تنسيق الأحذية العسكرية "Combat Boots" مع الفساتين في الشتاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 ديسمبر 2021
تنسيق الأحذية العسكرية  "Combat Boots"  مع الفساتين في الشتاء

هذه المرة سوف نتحدث عن الموضة المثيرة، منشور اليوم مخصص للأنماط المفضلة لموسيقى الروك، هذا العام مع نصائح حول كيفية ارتداء الأحذية العسكرية Combat Boots مع الفساتين: إليكِ أفضل أزياء الشارع المراد تجربتها، بالإضافة إلى مجموعات الموضة لمتابعة تلك الغمزة في اتجاهات خريف وشتاء 2021-2022.

هل لكل مناسبة شكلها الخاص؟ كما نعلم، أصبح العديد من المصممين مشهورين ووجدوا إشادة من النقاد على وجه التحديد لأنهم خرجوا من الشرائع الجمالية المعروفة بالفعل أو نزعوا سياقها عن الملابس أو الملحقات فيما يتعلق بالتقاليد، ينطبق هذا المنطق أيضاً على البرمائيات التي، بالإضافة إلى عدم اشتراطها عمراً للتباهي بها، يمكن حتى دمجها مع الفساتين الأنيقة المصنوعة من الدانتيل والتول والحرير.

نحن نحب فكرة تصنيف أحذيتنا العسكرية مع الأزياء الكاجول لكن فقط أرتدي فستان يكمل حذاءك ويساعدك في الحفاظ على أجواء تحت السيطرة، هذه الأحذية متعددة الاستخدامات للغاية، حيث يمكن أن تأخذك من الأسلوب غير الرسمي إلى الأسلوب الأنيق.

  • من بين الأفكار التي نقدمها لكِ هي تنسيق فستان ميدي بتنورة كاملة وزوجاً من الأحذية القتالية المثقبة: نجده أنيقاً جداً.
  • إذا أعجبك هذا الزي المصمم على طراز الشارع، نقترح عليكِ أيضاً اكتشاف هذه اللقطات الخمس التي تصور بعض مصممي الأزياء بملابسهم الرائعة المصممة: أفكار الموضة لتجربتها على الفور، دون تأخير، حتى أثناء العطلات.

استمري في القراءة لمعرفة المزيد واطلعي على أفضل طرق أسلوب الشارع، حول كيفية ارتداء الأحذية العسكرية مع الفساتين.

كيفية ارتداء الأحذية القتالية مع فستان من التول

اختاري فستاناً ضيقاً شفافاً مرصعاً بتطبيقات الأزهار بألوان الباستيل مخيطاً على الصدر، مع الأحذية العسكرية بالطول الذي يعجبك. 

كيفية ارتداء الأحذية القتالية مع فستان غير متماثل

جربي فستان بتصميم غير متماثل أو متدرج مع سترة وزوج من الأحذية العسكرية البلاتفورم.

كيفية ارتداء الأحذية القتالية مع فستان ميدي

طبقات فوق طبقات وأنماط على أنماط: في هذه الحالة، يكون العنصر الأكثر كلاسيكية على وجه التحديد هو الأحذية الجلدية السوداء التي تظهر من الفستان لماذا لا تحاولي أن تكوني جريئة بجلد النمر؟

كيفية ارتداء الأحذية القتالية بفستان محبوك

ما يميز الملابس على طراز الشارع هو أنه يمكننا تطبيقها جيداً في حفلات نهاية العام (دون التضحية بالراحة!)، فستان محبوك باللون الفضي وسترة بليزر كبيرة الحجم وزوج من الأحذية العسكرية Combat Boots بأشرطة مطاطية حتى منتصف الساق.

كيفية ارتداء الأحذية القتالية بفستان قصير

هذا المظهر مثالي لفتيات الحفلات اللواتي يعشقن اللعب بأناقة: أحذية ذات تصميم قوي (مزودة بمشبكين ماكسي) وفستان أسود مخملي صغير مع تصميم منتهي بالزركشة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار