لصاحبات الشعر الأحمر: أفكار لألوان الملابس المناسبة لكِ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 نوفمبر 2021 آخر تحديث: السبت، 05 نوفمبر 2022
لصاحبات الشعر الأحمر: أفكار لألوان الملابس المناسبة لكِ

هل تعلمين كيف يقول الناس دائماً أنه من المهم العثور على لون قوتك؟ تكمن الفكرة أساساً في تحديد لون واحد (أو عدد قليل) يمكنك الاعتماد عليه للحصول على أفضل مظهر لكِ بغض النظر عن السبب، حسناً، يرجع هذا القرار إلى مدى نجاح الظل في استكمال الظلال الأخرى، بينما في السابق، قمنا بالتحقق من الألوان التي تبدو أفضل على الشقراوات واليوم نتعامل مع تحدي آخر يتعلق بلون الشعر والملابس: ما هي الألوان التي يجب أن تتناسب مع صاحبات الشعر الأحمر.

لكن أولاً نريد أن نقول أنه ثبت علمياً أن رؤية اللون الأحمر يزيد من التمثيل الغذائي للمشاهدين ومعدل ضربات القلب والتنفس، لذا فإن كونك صاحبة شعر أحمر فهو أمراً قوياً حقاً!

إن الحصول على شعر أحمر هو بيان جريء، لذلك سواء كنتِ قد ولدتي بهذا اللون أو اخترتيه لنفسك، يجب أن تعلمين حقيقة أنكِ تبرزين وسط أي حشد، أقل من 2٪ من السكان هم من ذوي الشعر الأحمر الطبيعي ومن النساء اللواتي يصبغن شعرهن، 30٪ اخترن ظلاً قرمزياً هذا الندرة هو ما يجعلهن غريبين ومثيرين للفضول.

لا يجب أن تكوني فخورة فقط بكونك تملكين شعر أحمر، بل يجب أن تبرزيه بكل ما تستطيعين، تتمثل إحدى الطرق الرائعة في ارتداء ألوان "صديقة للشعر الأحمر" تكمل خصلاتك القرمزية.

إليكِ أفضل الألوان (وغير المتوقعة) لخزانة ملابس صاحبات الشعر الأحمر اليومية ولكن بغض النظر عن الألوان التي تحبين ارتدائها، فإن امتلاك الشعر الأحمر هو كل ما يتعلق بالموقف والثقة.

اللون الأخضر 

تبدو الظلال الخضراء مذهلة على كل أنواع الشعر الأحمر، من الزمرد إلى الأخضر الفاتح، هذه الظلال تبدو مذهلة عند إقرانها بالشعر الأحمر.

اللون البنفسجي

اللون الأرجواني يكمل اللون الأحمر بلا منازع، لذا تأكدي من ارتداء هذا الظل الملكي!

اللون الأزرق

لا غنى عن اقتناء الكوبالت والأزرق الداكن والأزرق الفاتح لإبراز لون الشعر الأحمر.

اللون الأحمر

هناك قول مأثور قديم مفاده أن أصحاب الشعر الأحمر يجب ألا يرتدوا اللون الأحمر أبداً، لا يمكننا أن نختلف أكثر، المفتاح هو العثور على درجة حمراء تتناسب مع لون بشرتك وظل شعرك، فضل كل من إيمي آدامز ونيكول كيدمان الفساتين الحمراء للمناسبات رفيعة المستوى وحظيا بأعلى الثناء من خبراء الموضة.

اللون الأبيض

يمكن أن يكون مزج الأحمر باللون الأبيض النقي يأخذ الأنفاس، لفصل الربيع على سبيل المثال، تعتبر سترة الجينز البيضاء خياراً رائعاً لتتناسب مع فساتينك وملابسك الصيفية، نصيحة: نظراً لأنه من المعروف أن هذا اللون يبرز الشعر الأحمر تأكدي من أن مكياجك بسيطاً لإضفاء المزيد من اللون من خلال أحمر الشفاة، اختاري محدد عيون بلون بني.

اللون الأسود

بالنسبة إلى الشعر الأحمر مع ذوات البشرة الفاتحة، يقدم اللون الأسود تبايناً صارخاً لإظهار لون شعرك النادر.

اللون البيج أو الأبيض العاجي 

بفضل أمثال Emma Stone و Jessica Chastain، بأن درجات اللون البيج المختلفة ترضي حمر الشعر.