توقعات الأبراج الأسبوعية: من السبت 21 شباط إلى الجمعة 27 شباط 2015

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 فبراير 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
 توقعات الأبراج الأسبوعية: من السبت 21 شباط إلى الجمعة 27  شباط 2015

برج الحمل:

اعرف كيف تتقبل وضعك المهني كيفما كان حتى وإن لم تتفهم أحياناً الاسباب التي تدفع رؤساءك الى خربطة مشاريعك. اعرف كيف تنظر الى التغييرات بإيجابية، وكيف تخلق لنفسك منها مناسبات غير متوقعة. حياتك العاطفية في حاجة الى اهتمام اكبر. اعرف ماذا تريد ولا تؤجل النقاشات التي تطرأ.

برج الثور:

الوقت ملائم جدا للاهتمام بصحتك حتى لا تصاب بالارهاق لاحقا خلال تنفيذ برنامجك المهني. للعشرية الاولى في 21 و22 مشتريات كنت راغبا بها منذ زمن طويل تتوصل الى شرائها. للعشرية الثانية والثالثة في 23 و24 و25 تكون كريما وحاضراً للمساعدة. للعشرية الثالثة في 27 عليك إيضاح بعض المسائل قبل مجيء نهاية الأسبوع مع العائلة.

برج الجوزاء:

العمل الذي يكلفك به رؤساؤك ذو فائدة واضحة. تبدأ بوضع خطة للخطوات الأولى وتطلب آراء معاونيك، لديك الوقت الكافي لتحليل مختلف الامكانات. ستغربل علاقاتك العاطفية. والوقت مناسب للخيارات المصيرية. افتراق أو استمرارية وتجديد. إن كنت عازباً ستهتم أساساً بعلاقة جديدة عاطفي خصوصاً للفتيات.

برج السرطان:

لن يتدخل رؤساؤك في نقاشاتك مع الزملاء لأنهم يفضلون مراقبة الطريقة التي تدير فيها الاوضاع، لن يكفي العلاج الطبي إذا لم تحرص على حياة منتظمة تخصص فيها وقتاً للعمل وآخر للراحة. ستكون ضائعًا في هذا المجال لان تعبك الصحي اكبر بكثير مما تظن. الفتاة السرطان تميل الى ممارسة رياضة ترفيهية كالرقص.

برج الأسد:

لا تستخف بأي فرصة ايجابية في مجال مهنتك مهما كانت صغيرة، واعرف كيف تستفيد من التأثيرات الآنية. الوقت ليس للقرار وإنما للتفكير. ماليًّا تمر بوضع دقيق لكنه ليس خطيراً. عاطفيًّا، انت وحدك من يختار ويعيد إحياء العلاقة الصادقة. في 26 و27 تفهم أن نهاية الأسبوع الآتي لا يكفي لحل التعقيدات. خذ القرارات المناسبة.

برج العذراء:

المنعطف الذي تمر به حياتك المهنية يجعلك قابلا للانجراح في اي وقت. تبدأ حواراً حقيقياً مع الشريك. ان كنت عازبا، ستلجأ الى الاجواء العائلية التي تكون وحدها الراحة الثابتة في حياتك. تكون مضطرا الى العمل المرهق بسبب كثافة اشغالك ولن تبقى لديك لحظة للراحة. حساسيتك القوية لن تكون مفيدة لك فلا تعظّم الامور، بل كن سيد الموقف دائما.

برج الميزان:

لا تتردد في استشارة اختصاصي حتى تتلافى النقص في وزنك. ستبتعد رويداً عن الاقتراحات الكثيرة حتى وإن اثارت فضولك، وهذا لأنك تدرك جيدا رهانات خياراتك. ستنفتح على حياة اجتماعية اكثر كثافة. للمرتبطين والمتزوجين ستنعكس قرارات الشهر السابق ايجابا على وضعكم العاطفي فتكون جيدة جداً. إن كنت عازباً، تعيش مغامرات خفيفة لكنها جميلة.

برج العقرب:

تود ان تنعكس مشاريعك السابقة ايجابا على اعمالك الحاضرة لأنك تحب ان يكون هناك تماسك وتتابع في مسيرة نجاحك. لهذا تتلافى ما قد يعرضك للسير في طرق مجهولة. 21 و22 مناسبان لتوقيع اتفاقات مهنية. في 23 و24 تسدد آخر ديونك، وحساباتك ستعود الى توازنها. في 26 و27 يخبّئ لك الحبيب أو الشريك مفاجآت سارة.

برج القوس:

شركات جديدة تسهم في توسيع مشاريعك المستقبلية. تبدأ باستعادة قواك الصحية وتصبح اكثر ثقة بنفسك على الصعيدين الجسدي والنفسي. لن تترك عواطفك تملي عليك تصرفاتك. وتتمكن من التغلب على آلامك المزمنة. آراء زملائك مهمة جدا لكن خياراتك وأفكارك لا تعود الا اليك وحدك.

برج الجدي:

كن يقظا في شأن وضعك المالي طالما ان ارادتك لم تضعف جدا. كن منفتحا على الآخرين لأن لقاءات جميلة تنتظرك. مشاريع كثيرة طويلة الامد تخطط لها مع الشريك لأنك مصمم على تثبيت العلاقة وتعميقها اكثر. ان كنت عازبا، ستتساءل عن المعنى الذي تريد ان تضعه لحياتك العاطفية. 26 و27 يومان للراحة والاسترخاء للتزود بأفكار واضحة لمواجهة برنامجك المهني.

برج الدلو:

تحترم المهل التي حددها لك رؤساؤك لتثبت انك تستحق ثقتهم لدى انتهائك من أعمالك. ستقدم لهم مشاريعك مرفقة بحجج مقنعة وبرنامج متكامل. تطلب رأيهم ولن يتأخروا في تزويدك باقتراحاتهم وتوجيهاتهم. المرأة الدلو تقضي اوقاتا سعيدة برفقة شريكها العاطفي الذي يدللها ويقضي معها نهاية الأسبوع على الثلج.

برج الحوت:

تحدد أهدافك ودور كل شخص في العمل وتخلق جوا من الحماس حولك. في 21و 22 تفصح عن خياراتك المهنية لشركائك في العمل وتثبت انك مستعد للانطلاق في العمل. في 23 و24 حياتك العاطفية في تجديد كبير وعليك تحمل نتائج الوضع الذي خلقته لنفسك وللآخر. في 26و27 سترتاح لوضعك العاطفي الصلب والثابت. في منتصف الاسبوع نقاشات غنية مع عدد من الزملاء.

شخصية وحظ المولود بين 21 و27 شباط:

المولود بين 21 و27 شباط الذي ينتمي الى برج الحوت يتميز بالروح الشفّافة والتعلق بالعائلة والحاجة الدائمة لوجود دعم مادي ومعنوي حتى يتحرك وينطلق بنجاح. يتأثر بكوكب المشتري الذي يمنحه الحب والمال والرفاهية والحظ. كما يتأثر بكوكب نبتون كوكب الحدس والبديهة والمثالية ونكران الذات والزهد وهو يمنحه هذه الصفات.

أسعد أيامه: يوم الخميس.

أسعد ألوانه: البنفسجي.

أسعد أرقامه للحظ: الرقم 7 وتتغير حياته كل سبع سنوات.

أسعد أحجاره الكريمة: اللؤلؤ.

أسعد زواج له من كان من مواليد برجي السرطان والعقرب في الدرجة الاولى ومواليد ابراج الجدي والثور والعذراء من الدرجة الثانية.

اكتشفي مدى إخلاص الرجل من برجه!

ماهي الامور التي يخاف منها ويخشاها كل برج؟

اكتشفي الأسرار الخفية ونقاط القوة والضعف في شريكك حسب برجه!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار