توقعات كارمن شماس لبرج العقرب 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2022
توقعات كارمن شماس لبرج العقرب 2023

مع بداية العام الجديد 2023، بدأ العديد من خبراء الفلك في توقعات الأبراج للعام الجديد، حيث قال الكثير منهم أنه عام الحصاد والجوائز لمعظم أبراج، وهناك أبراج لها الحظ في بداية العام وهناك من يختتم العام معهم السعادة وجنى المال الكثير، حيث قالت خبيرة الأبراج نجلاء القباني عن توقعات برج العقرب للعام الجديد 2023.

توقعات عامة لبرج العقرب عام 2023

يعد برجك السنوي 2023 بسنة من التطورات السريعة لمواليد برج العقرب. سوف يتمتع برج العقرب بإحساس الحرية والتصالح مع نفسه. ستساعدك النجوم على البقاء بعيدًا عن الأنظار وإجراء تغييرات جذرية بهدوء. ستكون هذه تغييرات لن يكون هناك عودة عنها. ستكون هناك أحداث غير متوقعة في حياة برج العقرب سيتعين عليهم مواجهتها بمهاراتهم المميزة.

خلال عام 2023 يتمتع برج العقرب بفرصة الوصول إلى مستوى أعلى في حياته المهنية، وربما أبعد مما كان مقصودًا في البداية. حان الوقت لوضع أفكارك على الورق واتخاذ خطوة واحدة في كل مرة لمعرفة ما يمكن تحويله إلى واقع وكيف. ليس عليك أن تتأثر بتشكك الآخرين. على العكس من ذلك حاول إقناع الزملاء والرؤساء وإشراكهم في مشاريعك.

في عام 2023 ستكون هناك اتجاهات متناقضة في الحياة العاطفية لامرأة برج العقرب. تحتاج إلى التحكم في دوافعك وكبح عدوانك، وإلا ستكون هناك مسافة يصعب استعادتها بينك وبين شريكك. كن منفتحًا لمشاعره وتأكد من أنه يشعر بالرضا عنها أيضًا.

برج العقرب في الحب عام 2023

في أوائل عام 2023 قد يكشف الشركاء الرومانسيون والأصدقاء على المدى الطويل عن مشاعرهم العميقة أو يقترحون قيودًا عائلية خاصة. من منتصف كانون الثاني إلى أواخر نيسان، ترقب أن يبدأ الأحباء مرحلة جديدة حاسمة من المواجهة في العلاقات الحرجة، والمناقشة المفتوحة مع الأقارب المقربين، والتأمل الذاتي المكثف.

على الرغم من أن المشاعر الجديدة قد تكون مفاجئة إلى حد ما أو يتم التعبير عنها بجرأة، إلا أن هذا وقت إيجابي للغاية للبحث عن الحكمة المشتركة والاتفاق المشترك بين الأحباء. خلال أول 12 إلى 14 أسبوعًا من عام 2023 ، سيشعر العديد من مواليد برج العقرب بدافع كبير لتنفيذ أفكارهم الحديثة.

المجالات التي تأثرت بشدة هي الوعود الرومانسية والولاءات اليومية والرؤية الفريدة للحياة الأسرية. قد يتردد الآخرون مؤقتًا في تحدي أفكار أو احتياجات الأقارب المقربين. كن حازمًا، مع ذلك تشير حركات الكواكب إلى أنه بعد شهر مايو بفترة وجيزة، يتوفر عصر جديد من القبول والتفاهم الرومانسي.

برج العقرب في العمل 2023

كما يتضح من برج العقرب 2023 فإن المال كان ذا صلة بك، وهو اهتمام جاد لسنوات عديدة حتى الآن. تبدو ملتزمًا تمامًا وبكل سرور بهذا المجال. سيستمر هذا الاتجاه في عام 2023. ستعرف كيفية جني الأموال، وستطور فهمًا عميقًا للموضوع، وسيترجم هذا إلى نقود.

أنت تتعلم قوة الحدس كما هو مطبق في الشؤون المالية. من المؤكد أن التفكير المنطقي والعقلاني ضروريان ، ولكن بدون الحدس ، فهي طرق جرداء ، وحتى عندما تؤدي إلى الثروة من خلال الإجهاد والعمل الجاد، يكون هناك القليل من الفرح في هذه الثروة، ولكن بمجرد اتباع الحدس تحدث الثروة. بطرق مبهجة.

برج العقرب في الصحة 2023

سيثبت تغيير موقع زحل والمشتري خلال هذه الفترة أنه مفيد جدًا لصحتك. سيساعدك انتقال كوكب المشتري على التخلص من الأمراض الخطيرة القديمة. سيشهد رعي زحل تغييرًا إيجابيًا في صحتك. إذا كنت تعاني من مرض مزمن، يمكنك التخلص منه. بالإضافة إلى تحسين صحتك، يمكن أن تخفف هذه الفترة أيضًا من العديد من المشكلات المتعلقة بالمعدة. من المستحسن أن تهتم بشكل خاص بصحة والدتك. يمكن أن تزيد المشاكل الصحية للأم أيضًا من إجهادك العقلي. في نهاية العام قد تكون ضحية إصابة جسدية أو حادث.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار