غادة بشور تقلد أحد مقاطع تيم حسن في مسلسل الهيبة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022
غادة بشور  تقلد أحد مقاطع تيم حسن في مسلسل الهيبة

قلّدت الفنانة السورية غادة بشور، عبر مقطع فيديو نشرته في صفحتها الرسمية بتطبيق إنستغرام، وتضمن أحد المشاهد التي ظهر فيها الفنان تيم حسن.

ظهرت الفنانة غادة بطريقة خفيفة الظل، وهي تقلد مشهداً للفنان السوري تيم حسن في مسلسل "الهيبة"، فقلدته لحظة صعوده إلى السيارة بطريقة المداعبة والضحك بأسلوبها الخاص، وقالت والابتسامة تظهر على وجهها: "مو بس الهيبة جبل، أنا الهيبة غادة كمان".

وكتبت تعليق"الهيبة، غدوش، بحبكن".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين الذين عبروا عن إعجابهم بأسلوبها الطريف الذي عادة ما تظهر به، وقلدت الفيديو بأسلوب الدعابة، ووصفها المتابعون بأن الابتسامة لا تفارق وجهها ودائما مرسومة على وجهها.

آخر أعمال غادة بشور

شاركت في مسلسل "الفرسان الثلاثة" من تأليف محمود الجعفوري، إخراج علي المؤذن.

الفرسان الثلاثة مسلسل كوميدي دارت أحداثه حول  أصدقاء ثلاثة تجاوزوا الخمسين من عمرهم، وعانزا من ضغوطات وصعوبات كبيرة أنهكتهم، وحاولوا البحث عن حلول  بطريقة كوميدية لطيفة.
وأيضا شاركت في مسلسل "حارة القبة 2" من تأليف أسامة كوكش، إخراج رشا شربتجي.

دارت أحداثه المسلسل حول فترة الاحتلال العثماني على بلاد الشام، وما ينتج عن ذلك من قضايا مجتمعية مهمة كالفقر والجوع والتشرد بتصوير نمط الحياة في إحدى الحارات الدمشقية وتم تسليط الضوء على عائلة "أبو العز".
وأخيرا المسلسل الشامي "بروكار 2" والذي دارت أحداثه في أربعينات القرن الماضي، خلال فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا، وتحدث عن صناعة البروكار في تلك الفترة، ومحاولة أحد الفرنسيين سرقة هذه الصناعة.

والمسلسل من تأليف الراحل سمير هزيم، إخراج محمد زهير رجب، إنتاج شركة "قبنض".

كما وشاركت في بقعة ضوء 15.

حصول الفنانة غادة بشور على الإقامة في الإمارات

حصلت الممثلة السورية ​غادة بشور​ على الإقامة الذهبية في الإمارات العربية المتحدة كباقي زملائها الفنانين، وقامت بنشر صورة لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت وهي تحمل الإقامة الذهبية، وقالت :"الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، حكومة الإمارات العربية المتحدة، وهيئة الثقافة والفنون في دبي، على منحي الإقامة الذهبية في الإمارات العربية المتحدة وشهادة المبدعين لأهل الثقافة والفن".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار