جاكيتة ولي العهد محمد بن سلمان تنفذ من الرفوف والشركة تشكره

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير 2021
جاكيتة ولي العهد محمد بن سلمان تنفذ من الرفوف والشركة تشكره

اسم العلامة التجارية "فرانك ناماي"، تصدّر قائمة الأسماء الأكثر بحثاً في السعودية على محرّك البحث "غوغل"، بعد ظهور ولي العهد الامير محمد بن سلمان، في اجتماع الاعلان عن استراتيجية صندوق الاستثمارات، وهو مرتدياً جاكيت بدون أكمام من هذه العلامة التجارية.

بسبب هذا الظهور نشط هاشتاغ بعنوان "#جاكيت محمد بن سلمان" على وسائل التواصل الاجتماعي.

جاكيت محمد بن سلمان

ارتداء الأمير محمد بن سلمان للجكيت دفع المغردين للبحث عن تفاصيلها وسعرها وطرق شرائها بكثرة, لدرجة أن التهافت على شرائها من المتجر الالكتروني، تسبب بعطل للموقع وتوقفه بسبب كثرة الطلب فنفدت من المتجر.

الشركة تقدمت بالشكر لولي العهد محمد بن سلمان

شركة الأزياء العالمية "فرانك ناماني" التي كان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يرتدي إحدى منتجاتهم في إطلالته الأخيرة، نشروا شكرًا له في حسابهم على الانستغرام وقالوا: "الأمير محمد بن سلمان وضعنا داخل دائرة الأضواء، نحن نشكره للغاية ومُمتنّون لذلك"

جاكيتة ولي العهد محمد بن سلمان تنفذ من الرفوف والشركة تشكره

الجاكيت هي من مجموعة خريف وشتاء 2020-2021، ويبلغ سعرها حوالي 25 ألف ريال سعودي، أي حوالي خسمة آلاف دولار أميركي.

وبالطبع هذه ليست المرة الاولى التي تتصدّر فيها جاكيت ولي العهد السعودي الترند، فقد حصل الامر نفسه منذ أكثر من عام مع الجاكيت التي ارتداها في افتتاحية بطولة "فورمولا إي" للسيارات الكهربائية في الدرعية.

المغردون أكدوا أن إطلالات الأمير محمد بن سلمان تُثير إعجاب المتابعين له وهو أكبر دليل أن السر ليس بالاختيارات فحسب بل بالطريقة التي يُنسق بها هذه الإطلالات بجانب الهيبة والاحترام الذي يعتمده ولي العهد السعودي.