عمر العبداللات يشارك لقطات خاصة من التحضير لزفة ولي عهد الأردن

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2023
عمر العبداللات يشارك لقطات خاصة من التحضير لزفة ولي عهد الأردن

بعد أن خطف الأنظار بظهوره مع الفنان محمد عبده وأداء أغنية زفة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة، شارك الفنان الأردني عمر العبداللات لقطات خاصة من كواليس التحضير للأغنية.

كواليس زفة الأمير الحسين

نشر عمر العبداللات مقطع فيديو يعرض من خلاله لقطات من كواليس التحضيرات لأغنية الزفة التي شاركه الغناء فيها الفنان السعودي محمد عبده، في حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين على الأميرة رجوة.

وظهر خلال المقطع الذي شاركه عبر حساباته على مواقع التواصل برفقة الفنان محمد عبده أثناء أداء بروفة الأغنية، المستوحاة من الفلكلور الأردني، وتم إعدادها خصيصاً لحفل الزفاف الملكي لولي عهد الأردن.

لقطات من كواليس زفة الأمير الحسين

قال محمد عبده في الفيديو إن أغنية الزفة تلك من اختراعات عمر العبداللات، الذي تحمل كل أعباء هذه الأغنية، واختتم الفنان السعودي مُعرباً عن سعادته بالمشاركة فيها، مشيراً إلى أن تعاون سابقاً مع عمر العبداللات في أعمال كثير سابقة.

لقطات خاصة من زفة ولي عهد الأردن

في مقطع آخر، شارك عمر العبداللات لقطات خاصة من زفة الأمير الحسين والأميرة رجوة، والتي ظهر فيها العروسان في لقطات مختلفة وسط فرحة غامرة واحتفاء وبهجة عامة من الجميع.

أظهر الفيديو أيضاً مشاهد راقية للعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني وقرينته الملكة رانيا العبدالله أثناء مصافحة النجمين محمد عبده وعمر العبداللات، بالإضافة إلى لقطات أخرى ظهرت فيها السيدة عزة السديري، والدة الأميرة رجوة.

مشاهد من زفة ولي عهد الأردن

محمد عبده عن مشاركته في الزفاف الملكي

كان الفنان محمد عبده قد كشف عن كواليس مشاركته في تقديم أغنية زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الأميرة رجوة الحسين، والتي جاءت بمشاركة أردنية مع الفنان الأردني عمر العبداللات.

وأكد خلال حديثه على قناة العربية أن هذا الحفل يمثل شيئاً كبيراً وحدثاً تاريخياً، واصفاً الأردن والمملكة العربية السعودية بأنهما شعب واحد وقبيلة واحدة، معربًا عن عميق سعادته بكونه جزءاً من تلك المناسبة السعيدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار