جربي أحمرالشفاه المات النيود بتدرجات مختلفة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2017 آخر تحديث: الأحد، 04 يونيو 2017
تميزي بتدرجات ألوان مختلفة من أحمرشفاه المات النيود

لا تزال موضة الأرواج المات ترافقنا هذه السنة، فهي تمنح شفاهك نعومة متميزة تناسب الكثير من الإطلالات.

حيث يمكنكِ مع أحمر الشفاه المخملي ابتكار مكياج عيون ناعم لإطلالة نهارية هادئة أو إطلالة جريئة لميكب سهرة مسائي فخم.

من أحدث ألوان النيود المات التي عليكِ تجربتها لهذا الموسم هو أحمر الشفاه الجديد كولور سانسايشينال نيود الحصري من ميبيلين نيويورك، جربي وضع هذا الروج النيود المخملي من دون أن يتسبب بجفاف شفاهك في الصيف.

 Color Sensational the Matte Nudes
فيمتاز أحمر شفاه Color Sensational the Matte Nudes بتركيبته الكريمية الغنية التي تترك شفاهك ناعمة حريرية إلى جانب التمتع بشفاه مخملية بألوان النيود الدافئة من البيج الفاتح إلى البني الداكن. أي يمكنكِ اختيار اللون المناسب للون بشرتك بكل سهولة وبإطلالة مات نيود.

إليكِ أفكار أحمر شفاه مات بألوان النيود لتتألقي بإطلالات مبتكرة في مناسباتك:

١. مكياج نهاري ناعم:

ابدئي بوضع القليل من ظلال العيون بألوان النيود الفاتحة بالإضافة إلى تمشيط رموشك بالماسكارا لتطويلها وتكثيفها، ثم طبقي أحمر شفاه كولور سانسايشينال نيود باللون الذي يلائم بشرتك.

٢. مكياج مسائي خفيف:

حددي عيونك بالكحل الأسود أو برسمة الآيلاينر المناسبة لعيونك إلى جانب وضع عدة طبقات من الماسكارا للحصول على نظرة عميقة، ثم اختاري أحمر شفاه كولور سانسايشينال نيود بلون أغمق من لون شفاهك بدرجتين.

3. مكياج سهرة فخم:

طبقي مكياج عيون سموكي باللون الأسود أو البني أو الأزرق، ثم ضعي روج مات من كولور سانسايشينال نيود بلون فاتح من درجات الزهري لإطلالة مسائية تأسر القلوب.
 

اختاري أحمر الشفاه المات بألوان النيود الدافئة، لتتألقي في مناسباتك المختلفة هذا الصيف بإطلالة ناعمة تبرز جمالك الطبيعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار