البنطلون الجلد مثالي لفصل الشتاء جربيه مع إطلالات مختلفة

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 ديسمبر 2021 آخر تحديث: السبت، 18 ديسمبر 2021
البنطلون الجلد مثالي لفصل الشتاء جربيه مع إطلالات مختلفة

ليس عليكِ أن تكوني مثل شخصيات فيلم The Matrix لتقدير الطابع العملي الأنيق للجلد من الرأس إلى القدمين، فقط يمكنك الاعتماد على البنطلون الجلد الأملس ولكن ما يتم تجاهله غالباً هو أنه عملي أيضاً في هذا الوقت من العام، مع انخفاض درجات الحرارة، يعد هذا خياراً مقاوماً للطقس ولا يزال يتناسب مع صيحات الموضة الراقية.

 إذا كنتِ في حاجة إلى الإلهام لما ترتدينه مع السراويل الجلدية، بخلاف مجرد تنسيقه مع معطفك الطويل ففكري في هذه الإطلالات الرائعة للإلهام.

بنطلون جلد رياضي

لإطلالة رياضية رائعة، جربي سروال رياضي من الجلد الناعم يتباين مع بلوزة قصيرة مرحة، لاحتضان الاتجاه الرئيسي لهذا الموسم، حافظي على لوحة الألوان الخاصة بكِ على سبيل المثل نسقي البني مع ألوان الكريمات.

الجلد الملون 

بينما قد تكونين معتادة على خيارات الجلود الأكثر حيادية، حاولي اختيار مجموعة متناسقة ومشرقة، يمكنك إقرانها بإكسسوارات محايدة، لكن لا أحد يستطيع أن يدعي أن مظهرك ممل.

إطلالة كاملة من الجلد 

لأشهر الشتاء الباردة، لا شيء يمنع الرياح تماماً مثل وضع طبقات من الجلد، جربي القطع غير المتطابقة قليلاً التي يمكنك تصميمها باستخدام سترة مرحة أو قبعة من الفرو.

ارتدي بنطلون الجلد مع سترة بليزر

للحصول على مزيج كلاسيكي من ملابس العمل، قومي بإقران سروالك الجلدي الأسود مع سترة أنيقة، التأثير يستحق المكتب مع ميزة، أنهى مظهرك مع حذاء عالي الكعب إذا لم يكن الجو بارداً جداً لدرجة لا تسمح لكِ بتعرية كاحليك واحملي معكِ حقيبة مميزة يمكن أن تحتوي على جميع الضروريات الخاصة بكِ أثناء التنقل.

في تلك الأيام التي لا يُحتمل فيها الخروج تقريبًا ، اجعل البنطال الجلدي جزءًا من زيك الشجاع البارد جنبًا إلى جنب مع زوج من الأحذية القتالية والطبقات العلوية المصممة لتحمل الطقس القاسي.

 

استخدمي حيلة الطبقات مع البنطلون الجلد 

في تلك الأيام التي لا يُحتمل فيها الخروج تقريباً، اجعلي البنطلون الجلدي جزءً من زيك جنباً إلى جنب مع زوج من الأحذية القتالية والطبقات العلوية المصممة لتحمل الطقس القاسي.

جربي إكسسوارات بتصميم مميز مع أزيائك الجلدية

لقضاء ليلة في المدينة هذا الشتاء، ضعي في اعتبارك البنطلون الجلد المريح التي يمكنك ارتداؤها مع بلوزة مفتوحة، ستكون حقيبة اليد ذات التصميم المرح هي اللمسة الأخيرة المناسبة لمظهرك.

 

ارتدي أكثر من سترة مع البنطلون الجلد 

إذا كنتِ تقضي طوال العام في انتظار ظهور الطقس الذي يستدعي ارتداء سترتك المفضلة أو مجموعة من السترات معاً، فأنتِ محظوظة، لقد حان الوقت الآن لتكديس جميع القوام المريح، جربي السترات ذات الطبقات المنسوجة إلى بنطلون جلدي مترهل، أنهى إطلالتك من الأحذية المطاطية إذا كنتِ تتوقعين أن تشق طريقكِ عبر الثلج أو الأمطار.

 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار