جلسة الزيت الساخن لأظافر قوية وجذابة

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أغسطس 2021
جلسة الزيت الساخن لأظافر قوية وجذابة

جلسة الزيت الساخن، تسعى السيدات للحصول على منظر لامع وجذاب للأظافر، ليس فقط وضع طلاء الأظافر مختلف ومتنوع وجذاب بل تحاول ترطيب يديها وتنظيف وتجميل الاظافر، خاصة مع تعرضها لأشعة الشمس الحارقة، لذلك فإن جلسة الزيت الساخن تحقق الحصول على الترطيب المناسب لليدين وإظهار الأظافر في شكل جمالي لافت بدون طلاء اظافر.

جلسة الزيت الساخن لتدليك اليدين والأظافر

عليكِ الاعتناء جيداً بيديك عبر استخدام المرطب يومياً، ليس فقط بهدف أن تغذي يديك وأظافرك، ولكن أيضاً لتحافظي على الرائحة الطيبة في بشرتك، و تمنحي نفسك وقتاً للاستمتاع برطوبة بشرتك خلال العمل أو في المنزل، أو وقت الاستجمام فلابد الاعتناء بالأظافر بشكل دائم.

جلسة الزيت عبارة عن عملية تجميل الأظافر فهي عبارة عن وصفة منزلية  بدون إنفاق ثروات طائلة في المنتجعات الصحية. هي فقط خطوات بسيطة يمكنك اتباعها، بطريقة سهلة من أجل الحصول على أظافر قوية ليست هشة وناعمة وجذابة، هي واحدة من أكثر العلاجات المكلفة والفاخرة في صالونات التجميل، ومن أفضل الطرق لتدليل أظافرك و لتغذية بشرتك.

فوائد جلسة الزيت الساخن للأظافر

  • تقوم جلسة الزيت الساخن تساعد في العناية بالأظافر، وإزالة السموم  من الأظافر وتشقق الأظافر والجلد الذي يساعدها على النمو بشكل أسرع.
  • تساهم مجموعة الزيوت في بطء عملية الشيخوخة  وظهور علامات تقدم العمر على اليدين والأظافر وذلك عن طريق تغذية أظافرك وبشرتك من الداخل بالفيتامينات والمعادن اللازمة التي تمنحها الحيوية واللمعان.
  • تساعد الزيوت على ترطيب عميق للأظافر من الداخل ، إضافة إلى ترطيب البشرة التي تضررت بسبب الاستخدام المنتظم لمساحيق الأكريليك ومواد التلميع الجل.
  • تعمل الزيوت على زيادة مرونة الأظافر واللمعان والحيوية.
  • ستعمل مجموعة الزيت الساخن على تطهير أظافرك و تتغلغل جميع المكونات داخل أنسجة البشرة.
  • تمنح الزيوت يديك توهجًا يساعدك على تحسين ملمس البشرة عن طريق تغذيتها.
  • التدليك بمجموعة الزيوت يعمل على تنشيط وتحسين الدورة الدموية  في الأظافر و البشرة ويعمل كتقنية تكميلية تعمل على تحسين صحة الجلد.
  • تقوم جلسة الزيوت على تقوية الأظافر ويجعلها أقل هشاشة ويمنعها من التكسر والتشقق والإنكسار خاصة وإن كثير من الفتيات تعاني من كسر الأظافر بشكل مفاجئ.
  • تنمو أظافرك بسرعة وسوف تلاحظين الفرق بنفسك خلال فترة وجيزة.

طريقة جلسة الزيت الساخن في المنزل

مكونات جلسة الزيت:

1/2 كوب زيت الخروع

1/4 كوب زيت عباد الشمس

1/4 كوب زيت زيتون

1/2 كوب زيت لوز

15 قطرة من زيت شجرة الشاي

2 كبسولة من فيتامين هـ

طريقة وضع جلسة الزيت الساخن

قومي بوضع  وعاء كبير آمن للميكروويف ، أضف زيت الخروع وزيت اللوز وزيت عباد الشمس وزيت الزيتون وزيت شجرة الشاي فيه، ثم  قومي بثقب كبسولات فيتامين (هـ) وأضف محتوياتها في الوعاء، وفي الخطوة الثالثة اخلطي الزيوت معًا وضعي مزيج الزيت في الميكرويف لمدة 30 ثانية تقريبًا، اغمسي انقعي يديك في هذا المزيج لمدة 4-5 دقائق.

اتركي خليط الزيوت من أجل أن يبرد بعد أن يبرد مزيج الزيت ، دلكي يديك قليلاً من معصمك إلى الأصابع وحواف الأظافر حتى الجلد الزائد، دلكي يديك لمدة 5-7 دقائق، أنهي هذا بغسل يديك بماء الصنبور ، و امسحيها بمنشفة ناعمة، واستخدمي مرطب خفيف، تأكدي من الابتعاد عن جميع أنواع منتجات الصابون لمدة 5-6 ساعات، عليكِ إتباع الخطوات البسيطة للحصول على أظافر مغذية وجلد صحي وأيدي ناعمة في لمح البصر وأنت في منزلك دون الذهاب إلى صالون التجميل.

للحفاظ على أظافرك عليك الابتعاد عن بعض العادات اليومية التي تصبح مع الوقت ضارة لأظافر يديك، والتى منها عندما نقوم بضربها بقوة على سطح صلب أو لوحة مفاتيح الكمبيوتر، فقوة هذه الصدمات الصغيرة تتلف طبقة الكيراتين التي تحميها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار