خطوات عمل مكياج سهرة جذاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2016 آخر تحديث: الأحد، 25 سبتمبر 2016
خطوات عمل مكياج سهرة جذاب

لتتألقي كنجمة ساطعة في سهراتك وتخطفي أنظار جميع من حولك. تعرفي معنا إذاً على خطوات تطبيق مكياج سهرة جذاب وساحر.

لبشرة صافية نضرة ضعي طبقة من البرايمر على الوجه. ولتحصلي على نتيجة مثالية  وبشرة رائعة  ننصحك باستخدام البرايمر الرائع لا باس برو فاونديشن- LA  BASE PRO FOUNDATION من لانكوم-LANCOME الذي يمنحك بشرة مشرقة ومتألقة .

طبقي كريم الأساس المناسب للون بشرتك ووزعيه على كامل الوجه والرقبة لتحصلي على تغطية مثالية وبشرة صافية ذات لون موحد.

وزعي مصحح العيوب- الكونسيلر على مناطق التصبغات والبقع والهالات السوداء في محيط العينين إن وجدت. ويمكنك استخدام كونسيلرآي مايسترو  لومينوس سيلك فاونديشن- EYE MAESTRO CONCEALER &LUMINOUS SILK FOUNDATION من جورجيو أرماني-ARMANI.

قومي بعمل لمسات الكونتورينغ لتحديد الوجه وإبراز معالم الجمال لديك وإخفاء العيوب إن وجدت. ولكونتور وجه مثالي ننصحك باختيار نيكس كونتورينغ باليت-NYX  CONTOURING PALETTE  بدرجاته الرائعة والتي ستمنحك مظهراً أخاذاً.

لحاجبين مثاليين ومحددين اختاري محدد الحواجب من أرماني-ARMANI أرماني آي& برو مايسترو  –ARMANI EYE & BROW MAESTRO و الذي يمنح حاجبيك رسمة ساحرة ولوناً رائعاً بفضل تركيبته الفريدة. 

بعد ذلك طبقي البرايمر الخاص بظلال العيون بوتيون-POTION  من أوربن ديكاي- URBAN DECAYوالذي يعمل على تثبيت مكياج عينيك طيلة الوقت للتمتع بنظرة جذابة ومكياج عيون ثابت بعيد عن التلطخ والسيلان.

وزعي ظلال العيون السموكي بأحد الألوان المفضلة لديكِ كالأزرق أو البنفسجي الداكن. حيث يمكنك اختيار أحد ألوان الظلال الرائعة من مجموعة أوربن ديكاي-URBAN DECAY فايس باليت- VICE PALETTEالساحرة بألوانها الأخاذة لتحصلي على نظرة آسرة بالفعل.

ولتزيدي نظرتك جمالاً ارسمي خطاً من الآيلاينر الأسود بمحاذاة خط الرموش العلوي. ولتتألقي برسمة عيون مثالية ننصحك باختيار محدد العيون- الآيلاينر الرائع بلونه الأسود الداكن من ميبيلين-MAYBELLINE ميبيلين ستوديو جل-MAYBELLINE STUDIO GEL الكحل الأسود بقوامه الكريمي وفرشاة لتطبيق الآيلاينر بصورة سلسة ومريحة.

أما البلاش فسيكمل سحر إطلالتك خصيصاً إذا ما اخترت البلاش المناسب بألوان جذابة. اختاري البلاش المميز من لانكوم-LANCOME لانكوم بلاش سبتيل-LANCOME BLUSH SUBTIL لوجنتين تنبضان بالحيوية والجمال.

ولشفاهكِ أيضاً حصة من الجمال ولذلك عليك الاهتمام بها لتمنحك المزيد من الجاذبية. ومن أجل الحصول على شفاه لطالما حلمت بها طبقي البرايمر الخاص بالشفاه من أوربن ديكاي-URBAN DECAY ألتيميت أوزون-ALTIMATE OZONE لتثبيت اللون.

ثم ارسمي شفتيك بمحدد الشفاه سموث سيلك نمبز-SMOOTH SILK NUMBERS من أرماني-ARMANI الذي يمكنك من تحديد شفتيك ومنحهما شكلاً مميزاً مليئاً بالإثارة.

وأخيراً امنحي شفتيك لمسة من البريق واللمعان مع ملمع الشفاه مايسترو-MAESTRO 40 من أ رماني-ARMANI.

وهكذا ستحصلين على إطلالة مفعمة بالسحر والجاذبية تخطف الأنفاس في سهراتك.