جموعة Oysho الرياضية لموسم ما قبل الخريف 2016

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس 2016
جموعة Oysho الرياضية لموسم ما قبل الخريف 2016


يقدّم فريق الجمباز الإيقاعي الإسباني الحملة الإعلانية الخاصة بمجموعة Oysho الرياضية الجديدة المستوحاة من أنوار وحركات المدن الأساسية. يضمّ الفريق خمسة أعضاء تشاركن في دورة الألعاب الأولمبية في ريو: Alejandra Quereda، Lourdes Mohedano،  Sandra Aguilar، Elena Lopez و Artemi Gavezou.
تولّى المصوّر Daniel Sannwald نقلنا مباشرة إلى أجمل المدن مثل طوكيو ونيويورك حيث يتفاعل النور والحركة بشكل متواصل.

تهدف الحملة المستوحاة من نشاط المدن الكبرى الحيوي الى نقل روح الفريق القائمة على التحسين الذاتي، الجهد، المثابرة، الأسلوب والطابع الشخصي من خلال مجموعة تعمُّها التفاصيل الدقيقة.

تبرز في المجموعة الألوان الداكنة التي تجسّد أمسيات المدن العالمية كالأزرق، البنفسجي، الأسود ولمسات من النيون. كما تبرز الطباعات التي تمثّل أضواء المدن بإعتبارها موضوع المجموعة الرئيسي.
أما فيما يتعلّق بالأنماط، فقد اختارت Oysho قصّات مريحة وتصاميم مصقولة أكثر تطوّراً لتتلاءم مع الأجسام الأنثوية والأنشطة الرياضية المختلفة.
 

وقد صُمّمت الأقمشة لتراعي حالة البشرة وليتحرّك الجسم بحرية تامّة.
تتناسب القطع كلّها مع الأنشطة الرياضية الممارَسة سواء في الأماكن المغلقة وفي الهواء الطلق. ومن بين التصاميم الجديدة تبرز سراوبل الـleggings بطباعاتها الجرئية، الـtops الرياضية بتفاصيلها المريحة، السترات الرياضية والـjumpsuits الطويلة بطباعات الـblock.
 

من ناحية أخرى، وتماشياً مع المجموعات السابقة، تولّت Oysho تصميم مجموعة تحمل إسم Free Time. هذه الأخيرة عبارة عن قطع يمكن ارتداؤها في صالة الألعاب الرياضية أو خارجاً، وذلك نظراً لإلتزام العلامة التجارية بالتوفيق ما بين الرياضة والموضة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار