رياض سفاري يبدأ غداً أولى فعالياته لموسم الرياض 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أكتوبر 2021
رياض سفاري يبدأ غداً أولى فعالياته لموسم الرياض 2021

بدأت فعاليات موسم الرياض 2021، والتي انطلقت مع حفل الافتتاح في يوم 20 أكتوبر الجاري، حيث تبدأ غدًا الثلاثاء 26 أكتوبر 2021، أولى فعاليات منطقة رياض سفاري، وهي المنطقة التي يتواجد فيها أجمل الحيوانات والطيور النادرة، حيث تعتبر هذه من أهم فعاليات موسم الرياض لهذا العام فهي جزء هام لمحبي الحياة البرية، وهذه إحدى الفعاليات التي قال عنها المستشار تركي آل شيخ.

فعاليات منطقة رياض سفاري

تفتتح غداً أولى فعاليات شهر أكتوبر في منطقة رياض سفاري والتي تنتظر محبي الحيوانات ورؤية الطيور النادرة، من أجل الاستمتاع وقضاء وقت مميز، حيث تقدم هذه المنطقة أنشطة وفعاليات كثيرة لكل زوارها، حيث يمكنهم التقاط الصور التذكارية ولقطات النادرة التي لا يمكن مشاهدتها إلا في رياض سفاري، حيث يسمح موسم الرياض لهذا العام تجربة مميزة وفريدة لكل زواره من خلال فعالياته المتنوعة والتي جاءت تحت مسمى " تخيل أكثر".

فبمجرد أن يتم الدخول المنطقة سوف تعيشي تجربة سفاري مختلفة من نوع خاص لمدة 45 دقيقة من المتعة والإثارة، حيث من المقرر أن يتم خط السير خلال جولة ميدانية في منطقة " اليونيماق"، أو يمكن اختيار سيارة بها مرشدين مختصين، وذلك من أجل التعرف على كل وما تحتويه المنطقة من حيوانات أليفة، يتم تعريف الزوار بهم عن طريق شرح طبيعتهم وكيفية الحياة عليها.

حيث تحتوي منطقة رياض سفاري على مجموعة متنوعة من الطيور النادرة والتي يصل عددها إلى ما يقارب 250 طائر نادر، يسمح للزوار بالتقاط الصور معهم إلى جانب شجرة عملاقة تتوسط المنطقة، حيث يسمح للزوار بالصعود عليها ومشاهدة رياض سفاري بأكمله من خلال استخدام التلسكوب المتوفر أعلى الشجرة.

الحيوانات والطيور الموجودة داخل سفاري رياض

فمنذ لحظة دخول منطقة السفاري سوف تشاهدى مجموعة متنوعة من الطيور والحيوانات الموجودة بداخلها فهي تحتوي على النمر الأبيض ذو الفروة البيضاء، حيث تتزين خطوطه البيضاء بخطوط سوداء ممتدة على كامل جسده، بجانب لون عيونه الأزرق المميز وأنفه الذي يميل إلى اللون الوردي.

فالمنطقة تضم 18 نوع من الببغاء مكاو ذي الريش الملون البراق، ومن المعروف أن هذه الحيوانات تتميز بذكائها الحاد والقوي، حيث يسهل عليها تقليد الإنسان بكل سهولة.

المسارح والمقاهي والمطاعم في رياض سفاري

بالرغم من الاستمتاع بالحيوانات داخل رياض سفاري إلا أن هناك مكان مخصص للعروض والرقصات الاستعراضية الإفريقية، كما أن هناك بحيرة مائية، بها ألعاب الدراجات المائية والقوارب العائلية، بجانب الاستمتاع بعدد كبير من ألعاب التحدي والذي تم تخصيصها للأصدقاء والعائلات للاستمتاع بوقتهم داخل رياض سفاري، حيث تحتوي المنطقة على مطاعم ومقاهي عالمية، بجانب حدائق مزارع للأطفال ومتاجر من أجل الاستمتاع عدم الشعور بالملل.