جوائز SAG: إليزابيث ديبيكي تقف على المسرح دون حذاء

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 فبراير 2024
جوائز SAG: إليزابيث ديبيكي تقف على المسرح دون حذاء

حصلت بطلة مسلسل The Crown، إليزابيث ديبيكي، على جائزة أفضل أداء متميز لممثلة في مسلسل درامي، وذلك خلال حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG 2024 في نسخته الـ 30. لتعترف ديبيكي أثناء تكريمها واعتلائها المسرح أنها لا ترتدي حذاء.

إليزابيث ديبيكي تتخلى عن حذائها

خلال الحفل الذي أُقيم مساء أمس السبت، في قاعة Shrine Auditorium & Expo Hall في لوس أنجلوس. بدأت ديبيكي، البالغة من العمر 33 عاماً، حديثها على المسرح بعد  منحها جائزة SAG باعتراف خاص قائلة: "ليس لدي أي حذاء". لتُشير بهذا إلى أنها واقفة على المسرح حافية القدمين.

بطلة مسلسل The Crown

تحدثت ديبيكي خلال كلمتها عن طفولتها وأحلامها الفنية، وفي ختام كلمتها وجهت الشكر والتحية لزملائها في مسلسل  The Crownووالدتها، قائلة: "إلى عائلتي الجميلة من The Crown والكثير منكم هنا الليلة. إنه لمن دواعي سروري العمل معكم. إنه أيضاً يوم ميلاد أمي. يوم ميلاد سعيد يا أمي، شكراً جزيلاً لك".

يُمثل فوز ديبيكي بهذه الجائزة هو الفوز الوحيد للمسلسل، لتتغلب ديبيكي بهذا الفوز على جينيفر أنيستون من The Morning Show، بيلا رامزي من The Last of Us، كيري راسل منThe Diplomat، وسارة سنوك من Succession.

كانت إليزابيث ديبيكي فد لعبت خلال الموسمين الأخيرين من مسلسل The Crown دور الأميرة ديانا، كان المسلسل يركز على الأيام الأخيرة في حياة الأميرة ديانا قبل رحيلها في عام 1997 بسبب حادث سيارة في باريس أودى بحياتها.

يُذكر أن من أغرب إطلالات النجمات خلال الحفل، كانت الإطلالة التي أطلّت بها الممثلة الكوميدية الأميركية آلي ونغ، حيث ارتدت ثوباً ثلاثي الأبعاد يتميز بطابعه الهندسي. وكانت أكثر الإطلالات بساطة هي إطلالة المغنية بيلي آيليش حيث اعتمدت إطلالة تشبه زي طلاب المدارس مكونة من سروال أسود وقميص أبيض وجيليه باللون البيج وربطة عنق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار