فيديو الملكة إليزابيث الثانية من سلالة النبي!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يناير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو الملكة إليزابيث الثانية من سلالة النبي!

في مقابلة مع مفتي مصر السابق علي جمعة في برنامج "الله أعلم" صرح العالم الجليل أنه لديه وثائق تثبت أن نسب الملكة البريطانية إليزابيث الثانية يعود إلى "آل هاشم" وبالتالي هي من سلالة الرسول محمد (ص).

كلام علي جمعة جاء على مدى حلقتين من البرنامج والذي أثارت الحلقة الأولى منه الكثير من الجدل في مصر فما كان منه إلا أن أكد كلامه في الحلقة الثانية وقال: "ذكرت في الحلقة السابقة أن هناك دماء عربية في العائلة المالكة في بريطانيا، ووجدت كثيراً جداً من إخواننا النابتة هاجموا هذا الكلام. هذا كلام موثق وله تاريخ معقد، ولذلك أتيت بالروابط والكتب الانجليزية والعربية".

شاهدي أيضاً: صور فستان زفاف الملكة إليزابيث الثانية الذي جاء من دمشق
 
وأضاف: "أنا أدعو أي شخص يريد الإستزادة أن يراجع موقعي وصفحتي على الفايسبوك"مؤكداً أن نسب جد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية إلى آل البيت صحيح.

واستشهد علي جمعة بالمؤرخ الإنجليزي جوج بيركلي حيث قال: "جورج بيركلي اهتم بهذا الأمر، وبدأ من إمرأة الفتح بن المعتمد بن عباد، وهم من أواخر ملوك الطوائف في الأندلس، وكان اسمها زائدة، وهي هاشمية النسب، ولجأت إلى ألفونس، الذي كان غاضباً جداً من الإسلام، وقيل إنها تزوجت منه، وارتدت عن الإسلام، ودخلت المسيحية".

حقيقة إسلام ليام نيسون في لقاء حصري مع ليالينا

صور ملكة بريطانيا تمارس رياضة ركوب الخيل في عامها الـ88

صور نجمات هوليوود بالحجاب والعباءة الخليجية على يد فنان كويتي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار