لحن الحياة.. العرض الموسيقي المسرحي الحائز على جوائز عالمية الآن في قطر

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 نوفمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
لحن الحياة.. العرض الموسيقي المسرحي الحائز على جوائز عالمية الآن في قطر

الجميع في قطر بإنتظار العرض المسرحي العالمي الضخم، لحن الحياة – The Sound of Music على مسرح مركز قطر الوطني للمؤتمرات بالدوحة، في الفترة من 26 إلى 29 نوفمبر 2014، حيث يتم تقديم ستة عروض.

من خلال قصة إنسانية مؤثرة – تعتمد على أحداث وقعت بالفعل – يقدم لنا  لحن الحياة -  The sound of Music  "ماريا" وعائلة "فون تراب"، ومعاناتهم أثناء استيلاء ألمانيا النازية على وطنهم النمسا خلال "الاتحاد" قبيل الحرب العالمية الثانية. ومن المتوقع أن يكون هذا العرض الموسيقي أحد أهم العروض المسرحية التي ستقام بالمنطقة خلال هذا العام.

يذكر أن عرض " لحن الحياة -  The sound of Music" سيقدم على خشبة مسرح مركز قطر الوطني للمؤتمرات، والذي يتسع لـ2300 متفرج، وقد اشتهر العرض بديكوراته الأخاذة وتصميمات ملابس الشخصيات الكلاسيكية الجميلة، مع فرقة الأوركسترا الحية، بصحبة 26 من أبرع الممثلات والممثلين ومغنيات ومغنيي حي وست إند اللندني الفني الشهير. ومن بين بطلات العمل الفنانة لوسي هنتر جيمس.

جدير بالذكر أن شركة "ستيت ميديا" هي الشركة المشرفة على تقديم  " لحن الحياة -  The sound of Music"في قطر. والعمل من إنتاج جون بايتون ولوسي ماغي لصالح "بوبيلر بروداكشنز". أما مخرج العمل المسرحي والعرض الموسيقي فهو جون بايتون، مع الإخراج الموسيقي لسبنسر جيمس، وديكورات كليو بيتي وجون بايتون، ومدير الإضاءة بول غولد، وأزياء أنّا سوندرز، ومدير الصوت بو كولييه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار