جوزيف عطية يحتفل بعيد ميلاده بلقطات عائلية دافئة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مايو 2022 آخر تحديث: السبت، 21 مايو 2022
جوزيف عطية يحتفل بعيد ميلاده بلقطات عائلية دافئة

احتفل الفنان اللبناني جوزيف عطيه بعيد ميلاده ال35 وسط عائلته وأصدقائه.
وظهر جوزيف وهو خلف قالب الكيك بلونه الأسود والمزين بنجوم باللون الرمادي ومكتوب عليها كلمات أغانيه (ملكي وبس، وحداني، إلا الجفا) ووضع صورة له في أعلى القالب، وسط أجواء تجمعها المحبة مع عائلته وأصدقائه الذين قاموا بتجهيز الزينة ووضع البالونات باللون الذهبي والفضي، وتم تعليق رقم 35 على الحائط، وقد لفتت شقيقتا الفنان اللبناني جوزيف أنظار المتابعين بأحدث ظهور لهما معه في حفل عيد ميلاده.



وشارك جوزيف المتابعين عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحته الخاصة على إنستغرام مجموعة صور وفيديوهات من احتفاله بعيد ميلاده.

بدايات جوزيف عطيه

كانت بدايات جوزيف في برنامج ستار أكاديمي وأول أغنية في مسيرته كانت عام 2005 بعنوان لا تروحي، وقدم خلال مسيرته 6ألبومات غنائية، أولها كانت عام 2010 بعنوان موهوم وبعدها شو بتعمل بالناس، وقدم عملًا دراميًا واحدًا في مسيرته عام 2008 بعنوان «جيران»
قدم أغنية «لينا رب» في فيلم الرجل الغامض بسلامته مع الفنان هاني رمزي.

وغنى جوزيف أمام الرئيس السيسي فى منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، إذ قدم أغنية أنا الإنسان، وعلق على الأمر بموقع التغريدات «تويتر»، فيديو مشاركته خلال حفل الختام، وعلق على الفيديو قائلًا: «تشرفت بتقديم أغنية الختام في منتدى شباب العالم في هذا الحدث الضخم الذي يشمل شباب الوطن العربي في وطن أحبه وأحب شعبه برعاية وحضور السيد رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، وأضاف قائلاً: "نحن على أمل أن تبقى الصورة الجميلة لأوطاننا العربية... ايدك في ايدينا عشان نملا الدنيا سلام وأمان».

واقتحمت أغنية جوزيف "منحكم ع الناس"التريند في لبنان بأقل من أربع وعشرين ساعة على وحققت أرقام مشاهدة مرتفعة، وأحدثت الأغنية صدى كبير لدى جماهيره وهي من كلمات وألحان رامي شلهوب وتوزيع جمال ياسين. 
وتتناول الأغنية الجانب الاجتماعي وهي مليئة بالمشاعر الإنسانية وتدعو إلى التعامل مع الناس بلطف، وقدّمها جوزيف بإحساس وصدق كبيرين، وقد تضمنت الأغنية رسائل اجتماعية واقعية الموجهة إلى المجتمع والمتعلقة في الحكم على الناس بشكل عشوائي من دون أي معايير.
واخر أغنية نشرها على قناته في اليوتيوب "الحب عفوي" والتي تم بثها قبل شهرين والتي حازت على 1.4 مليون مشاهدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار