بحضور عدد كبير من الوسط الفني: احتفال مرام علي بعيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 فبراير 2024
بحضور عدد كبير من الوسط الفني: احتفال مرام علي بعيد ميلادها

احتفلت الفنانة السورية مرام علي نجمة مسلسل الخائن الذي عُرض مؤخراً، بعيد ميلادها الـ 32، وسط حضور عدد كبير من النجوم والمشاهير.

تفاصيل احتفال مرام علي بعيد ميلادها 

في أجواء مرحة احتفلت الفنانة مرام علي، بعيد ميلادها مع العديد من أصدقائها من الوسط الفني والذي كان من بينهم الفنان نيقولا معوض، والفنانة باميلا الكيك، وريتا حرب، وهبة نور، والمذيع علي ياسين، وذلك في احتفال كبير بالعاصمة اللبنانية بيروت.

خطفت مرام علي الأنظار بإطلالتها اللافتة حيث ظهرت بإطلالتين مختلفتين، الإطلالة الأولى ارتدت مرام علي جمبسوت من اللون البنفسجي بدون أكمام والتي تناسقت مع لون كعكة عيد الميلاد. أما الإطلالة الثانية ارتدت فستاناً من اللون الوردي بدون أكمام أيضاً.

واختارت مرام علي في الإطلالتين أن تترك شعرها منسدلاً على كتفيها، واكتفت بمكياج هادئ وبسيط أضفى جمالاً على الإطلالة، أما عن المجوهرات فجاءت بسيطة.

تهنئة النجوم لمرام علي في عيد ميلادها 

هنأ العديد من أصدقاء مرام علي بعيد ميلادها عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي من أبرزهم الفنانة باميلا الكيك حيث نشرت فيديو من الاحتفال وهي ترقص مع مرام علي على أغنية الفنان أحمد سعد "اختياراتي" ثم اختتمت الفيديو باحتضانها في النهاية، وعلقت عليه قائلة: "أميرة شكلاً ومضموناً وجوهر، بحبك يا بطلة وعقبال ما كل أيامك تكون نجاح ويحطلك بوجك كل أولاد الأمرا يا أميرة، حبيبة قلبي يا أغلى مرام"، كما نشر المذيع علي ياسين صور مع مرام علي وتمنى لها بداية عام جديد سعيد تحقق فيه كل ما تتمنى.

لمشاهدة أجمل إطلالات النجوم في حفل عيد الميلاد استمتعوا بمشاهدة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار