جوزيف عطية يتغزل في جمال لانا العقيل بأغنية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أبريل 2024
جوزيف عطية يتغزل في جمال لانا العقيل بأغنية

فاجأ الإعلامي هشام الهويش، نجم ستار أكاديمي جوزيف عطية، بطلب الغناء للانا العقيل ليتغزل النجم اللبناني في جمال مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية بأغنية "إلا جمالك".

نشرت لانا العقيل فيديو غناء جوزيف عطية لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وسط تفاعل الجمهور مع الفيديو وتغزلهم في الفتاة الشابة التي فاجأت الجمهور بالكشف عن عمرها الحقيقي.

تفاعل الجمهور مع فيديو غناء جوزيف عطية للانا العقيل الذي نشرته الأخيرة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وكتبوا في تعليقاتهم: "الله يوفقك ويجعل الخير دايم بحياتك، وماعليك من الناس وكلامهم واللي يدخل في نيتك الله يحاسبه، نحب نشوفك دايم مبتسمة مثل ما عرفناك". "يا الله شو استحت جميلة لانا طفلة صغيرة". "والله اتوحشنا جوزيف عطية بحب أشوفه بالبرامج وايد من أخف نجوم ستار أكاديمي".

عمر لانا العقيل الحقيقي

وفاجأت لانا العقيل الجمهور بمجموعة من التصريحات خلال لقائها مع الإعلامي هشام الهويش من بينها الكشف عن عمرها الحقيقي حيث قال لها الإعلامي الشهير: "ما يبين إن عمرك ١٨ سنة أفعالك وتصرفاتك تديكي عمر أكبر من عمرك". لتؤكد مشهورة منصات التواصل الاجتماعي على عمرها وأنها تبلغ ١٨ عاماً إلا أن المواقف هي التي بنت شخصيتها.

وقال هشام الهويش: "تبينين أكبر من عمرك الحقيقي إيش السبب في هذا تمشين مع الكبار في عائلتك وغيره غيره" وهو ما ردت عليه لانا العقيل: "ما في حدا أصغر مني في العائلة أحس عمري ٣٠ مو ١٨ لأني مريت بمواقف كثيرة، ناس كتير ما مروا فيها وهذه المواقف هي التي أكسبتني الخبرة". إلا أنها رفضت الكشف عن هذه المواقف، لتبدأ الكثير من التعليقات التي سخرت من لانا العقيل.

فيديو لانا العقيل وجوزيف عطية:

 وجاء في تعليقات المتابعين: "المواقف: تأخر طلبية - صديقتها ما ترد - الموعليمااااا ما تهتم - ظفر انكسر - شنطة يد ام 60 ألف ما قدرت عليها - خلبطة نوم - الروحة للمطبخ والاهل نايمين وترجع بدون خوف حرفي".  فيما انتقد آخرون السخرية من حديث لانا العقيل عن تجاربها رغم عمرها القصير في تعليقات منها: "ما أعجبني كيف استخفوا بالمواقف اللي مرت فيها .. الله العالم بالصدور ، إذا أوضاعكم مستقرة غيركم لا ، وقدرات التحمل تختلف من شخص لآخر". "كل مشهورة بالسناب إذا طلعت بمقابلة تلفزيونية ننصدم بتغير الوجه والملامح نعرفها بس بالصوت ليييييه  ما فيه إلا 2 إلى كانوا حلوات بالسناب وبالتلفزيون وهي منار القحطاني ويارا النملة الباقي أعوذ بالله . كنت أتوقع ان مروج الرحيلي حلوة بالسناب وغير السناب بس للأسف شفتها في سناب بنت مصورتها بدون فلاتر وطلع الوجه الحقيقي".

لانا العقيل

 وكتب متابعون: "الصراحة ارحمها ما عاشت طفولتها زين وفوقها استغلوها من طفولتها لين ما وصلت للمرحلة هذي". "وليه حكموا ع عمرها واستهتروا بالمواقف اللي مرت فيها! ترى ممكن فعلاً مرت بمواقف هم مامرو فيها ، خلقت منها شخصية تكبرها عمراً ، ، البيوت مقفلة ومحد يدري وش صاير فيها، ولحد يحكم ع الأشخاص وسلوكهم وتصرفهم وايش اللي وصلوا له ، كلن عاش عيشة غير عن الثاني ومواقف وربما ظروف صعبة ، سواً اجتماعياً او مادياً محد يعرف وش صاير مع كل شخص، بلاش تستصغرون الناس لمجرد العمر فقط".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار