حقيقة خطوبة جوزيف عطية وداليدا خليل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
حقيقة خطوبة جوزيف عطية وداليدا خليل

كشف الفنان اللبناني جوزيف عطية، حقيقة ما تم تداوله من أنباء خلال الفترة الماضية عن خطوبته من صديقته الفنانة اللبنانية داليدا خليل، والتي ترددت بكثرة بعد ظهورهما معاً في مقابلة مؤخراً.

حقيقة خطوبة جوزيف عطية وداليدا خليل

وأكد الفنان اللبناني، جوزيف عطية، في لقاء له مع برنامج ET بالعربي ما يتردد عن خطوبته من داليدا خليل غير حقيقي وأن الشائعات التي تم تداولها كانت نتيجة لقاء بينهما تم مؤخراً.

وعلق جوزيف عطية قائلاً: " دالياد صديقة واحنا بنتقابل كتير وطلعت خبرية الخطوبة من وراء لقاء عملناه مع بعض وكان فيه مزح ومهضوم كتير لكنها صديقة وبسلم عليها وبحبها كتير"

ولفت إلى أن الشائعة إنتشرت بسبب "مزحة خلال اللقاء ولكننا أصدقاء فقط".

داليدا خليل ترد على شائعات خطوبتها

لم يكن الفنان جوزيف عطية هو فقط من علق على الأنباء المترددة عن خطوبته، لكن الفنانة داليدا خليل حرصت هي الأخرى على نفي الأنباء التي ضجت بها وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكدت داليدا خليل أن ثمة صداقة بينهما وموضوع الارتباط الذي تم الحديث عنه مفبرك تماماً لان ليس من المعقول بحسب قولها كل ما ظهر أثنين في صورة يكون مشروع الحب و الزواج ثالثهما .

داليدا أشارت الى ان جوزيف أيضاً زميلها في الفن و من البديهي ان تلتقي به كما بين الحين و الاخر بكثر من زملائها الفنانين والممثلين.

داليدا خليل وجوزيف عطية

وعلى جانب آخر قدم جوزيف عطية أخيراً تتر مسلسل "عالحلوة والمرة" وهو النسخة التركية من مسلسل "في السراء والضراء"، وحرص على نقل أجواء تصوير الكليب مع نجوم العمل الذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية منذ داية عرضه. والمسلسل من بطولة نيكول معوض، دينا مارديني، باميلا الكيك وآخرين.

بينما احتفلت  الممثلة داليدا خليل خلال حفل زفاف شقيقتها ساندي ومايك بولاديان بقستان أنيق، أبرز رشاقتها وبدت فيه تضج جمالاً وأنوثة واختارت الفنانة اللبنانية للحفل البسيط الذي ضمّ العائلتين وعدداً من الأصدقاء والأقارب فستاناً بنفسجي مُبهر من تصميم المصمم أنطوان القارح وتميّز بلونه وتصميمه الجميل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار