جويل مردينيان عروس متألقة في حفل زفافها الثاني بعد 16 عامًا من الزواج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 مارس 2022
جويل مردينيان عروس متألقة في حفل زفافها الثاني بعد 16 عامًا من الزواج

بعد ١٦ عامًا من الزواج، أعادت الإعلامية اللبنانية وخبيرة التجميل ​جويل مردينيان، إحياء حفل زفافها للمرة الثانية مع زوجها كمال، خلال برنامجها​ “جويل بلا فلتر” تلفزيون الواقع.

واشتعلت صفحة جويل مردينيان على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" بعد مشاركة مقطع يضم أبرز مشاهد حفل الزفاف الذي حصد حوالي نصف مليون مشاهدة، كما علقت جويل على جلسة تصوير زفافها للمرة الثانية احتفالا بعيد زواجها وكتبت: "زفاف الأحلام".

جويل مردينيان عروس متألقة في حفل زفافها الثاني بعد 16 عامًا من الزواج

كما نشرت الإعلامية، مجموعة صور جديدة على حسابها الخاص بموقع انستغرام، من حفل زفافها الذي أعادت إحياءه، من زوجها كمال.

كما كانت جويل قد علقت على عرض برنامجها “جويل بلا فلتر”، والذي تتناول فيه تفاصيل حياتها العائلية مع زوجها وأبنائها.

وقالت الإعلامية إن مثل هذه البرامج موجودة منذ زمن في أوروبا وأميركا، وفي الخارج حياتهم ليست منغلقة عليهم.

وأبدت جويل تأييدها، على إظهار حياة المشاهير، وكفاحهم وأزماتهم وكيفية صعودهم.

وأشارت خبيرة التجميل إلى أنه لا توجد مثل هذه البرامج في العالم العربي. وهناك من يفكر بأن المشاهير قادمون من القمر، وليسوا مجرد أشخاص عاديين يعانون ويتعبون في حياتهم.

إطلالة جويل مردينيان في زفافها الثاني:

ظهرت جويل بإطلالة ساحرة ورقصت هي وزوجها وأولادها، وسط أجواء عائلية من السعادة والفرح. وتألقت الإعلامية اللبنانية بفستان سرق الأضواء بسبب تصميمه الراقي القريب من أجواء الحفل.

وأشارت الإعلامية، إلى أنها أرادت من خلال برنامجها أن تصبح أول شخصية تشارك تفاصيل حياتها مع جمهورها. مؤكدة أن لديها الجرأة لتجعل العالم يرى كل شيء عن حياتها.

وظهرت جويل مردينيان عروس متألقة في زفافها الثاني بحيث شاركت المتابعين بصور ولقطات مؤثرة عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام ولاقت تفاعل كبير منهم.

أصبح برنامج "جويل بلا فلتر" الذي تعرض به تفاصيل حياتها الشخصية حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خصوصًا بعدما شاركتهم بإعادة إحياء زفافها للمرة الثانية الذي أكد الجميع أنه كان مميزًا وحقيقيًا جدًا!

ورُغم تخطيها عتبة الأربعين، إلا أن جويل أطلّت عروس متألقة وشابة بفستان زفاف أنيق وبسيط باللون البيج مع طرحة طويلة من نفس اللون وعبرّت في هذا المنشور عن مدى سعادتها بهذا اليوم الذي اعتبرته "يوم زفافها الحقيقي" خصوصًا لأن عائلتها وأطفالها متواجدين معها!

رغم ذلك، تلقت جويل الكثير من التعليقات المُهنئة والتي تعكس حب المتابعين الكبير لها، إلا أنها لم تسلم من النقد والتعليقات السلبية التي اعتبرت أنه أمر سخيف وأنها تصرف أموالها على أمور تافهة، ومن أبرز ما جاء في التعليقات "عندما تكون فاحش الثراء ولا تدري فيما تصرف مالك".

وكانت جويل في حلقات سابقة قد كشفت أسرار للمرة الأولى عن حياتها الشخصية وعن زوجها!

جويل مردينيان عروس متألقة في حفل زفافها الثاني بعد 16 عامًا من الزواج

برنامج جويل بلا فلتر: 

بعد أن شغلت مواقع التواصل الاجتماعي بصور مسرّبة من مراسم تجديد زواجها، فاجأت جويل مردينيان الجميع من جديد بخبر إعلانها عن برنامجها الواقعي تحت اسم جويل بلا فلتر.

حيث نشرت جويل مردينيان هذا الخبر على صفحتها الخاصة على إنستغرام من خلال صور وعدد من الفيديوهات الترويجية. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل. 

وبعد انتشار صور مراسم تجديد زواجها، أطلّت جويل مردينيان بحديث خاص في برنامج MBC Trending وكشفت أن هذه الصور كان من المفترض أن يعرضوا للمرّة الأولى في برنامجها الواقعي الجديد.

من بعدها، نشرت جويل مردينيان عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام الصورة الرسمية للبرنامج الذي يحمل اسم جويل بلا فلتر وهو من أعمال شاهد الأصلية وسينطلق في 14 فبراير، وأرفقته بتعليق: "بدأت.. خسرت.. حاولت.. نجحت.. تفوقت. إنها جويل انتظروها في جويل بلا فلتر، برنامج واقعي من أعمال شاهد الأصلية، في 14 فبراير".

وفي الصورة الرسمية للإعلان عن البرنامج، ظهرت جويل مردينيان وهي جالسة على الأريكة مع أولادها الـ3 وزوجها، وجميعهم مرتديين الملابس البيضاء. 

ومن المتوقع أن يظهر هذا برنامج “جويل بلا فلتر” جانباً يخفى على الجمهور من حياة جويل العائلية، من المحادثات الخاصة، المشاكل الأسرية، واللحظات المضحكة بين أفراد أسرتها المكونة من جويل وزوجها وأطفالها الثلاثة، بايلي وإيلا ونايثين.

لمع اسم جويل مردينيان منذ ظهورها الأول في برنامج الجمال الذي يحمل اسمها على قناة إم بي سي، ومن هناك تحولت من مذيعة إلى سيدة أعمال ناجحة، وسيدة مثابرة يحرص الكثيرون على متابعة تفاصيل حياتها. واليوم، أعلنت جويل عن إطلاق برنامج واقعي بعنوان “جويل بلا فلتر” يروي تفصيل حياتها الخاصة على منصة شاهد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار