حالات طلاق المشاهير هذا العام منها الحقيقي ومنها شائعات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
حالات طلاق المشاهير هذا العام منها الحقيقي ومنها شائعات

في الآونة الأخيرة تصدر اسم الفنانة المصرية هنا زاهد، تريند مواقع البحث الاجتماعي، بعد شائعات انفصالها التي ما زالت إلى الآن مستمرة من قبل مهتمين بأخبار مشاهير، وذلك تنضم هنا إلى قائمة المشاهير ضحايا شائعات الطلاق هذا العام 2023.

مشاهير تصدرت أسماؤهم قائمة ضحايا شائعات الطلاق هذا العام

هنا الزاهد وشائعة طلاقها من أحمد فهمي

ظل اسم الفنانة هنا زاهد يتردد في كثير بعد أن ظهرت شائعات تؤكد وجود خلاف بينها وبين شقيقه كريم وزوجته، بالرغم من خلاف الثنائي المستمر، وتأكيد هنا على أن إذا تم الطلاق سوف تعلنه بشكل رسمي.

ولكن ظهرت رواية مؤخراً تؤكد انفصال الثنائي بشكل ودي، بعد خلافات كثيرة حدثت في كواليس تصوير فيلمهما الأخير "مستر إكس"، وأكدت الشائعات وجود الخلافات المستمرة بسبب سخرية أحمد فهمي من هنا الزاهد، حيث قال عنها أنها باربي بصوت على الشريف.

جوري بكر وشائعة طلاقها من حسابها الشخصي

وبالرغم من إظهار حبها المستمر لزوجها إلا أن الفنانة المصرية جوري بكر لم تسلم من شائعة الطلاق، حيث بدأت القصة بعد اختراق حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، ونشر صورة تشير غلى طلاقها الودي الذي تم بينها وبين زوجها.

حيث أثارت الشائعة الجدل وخصوصاً أنها أعلنت حملها عن قريب، وتدخلت الإعلامية بسمة وهبة بتصريحات لها أكدت فيها أن الطلاق في مثل هذه الحالات لا يقع، لتخرج جوري عن صمتها وتؤكد أن الحساب الشخصي لها قد تم اختراقه أنها لم تنفصل عن زوجها، وأن من يسعى لزج اسمها لركوب التريند فقط.

محمد فراج وبسنت شوقي طلاق مفاجئ

أما في بداية هذا العام كانت شائعة الانفصال من نصيب كل من الزوجين بسنت شوقي ومحمد فراج، فقد ظهرت هذه الشائعة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت تريند البحث العالمي جوجل، ولكن لم يعلق الثنائي على الخبر، واكتفت بسنت شوقي بنشر صورة لها هي زوجها بشكل رومانسي.

أحمد سعد وشائعة طلاقه بسبب أغنيته الأخيرة

أما عن المطرب المصري أحمد سعد قد تردد شائعة انفصاله عن زوجته الأخيرة، بعد صدور أغنية "اختياراتي مدمرة حياتي"، حيث انطلقت الشائعات تؤكد على أن سعد كان يقصد علاقة السابقة ومنها زواجه الأخير، ليسارع سعد بتوضيح أن الجملة الخاصة بالأغنية تعود إلى أغنية فيلم مستر إكس، أعلن بعدها استقبال مولوده الثانية من زوجته الحالية علياء، وكتب علي صورة مولودته معلقاً:" أم البنات وش السعد عليا".

حالات الطلاق الحقيقية في صيف 2023

بسمة بوسيل وتامر حسني

أما عن أشهر حالات الطلاق التي تمت هذا العام كان أبرزهم الفنان المصري تامر حسني وبسمة بوسيل، والذي أعلنا بشكل رسمي عن طلاقهم، وتغنت الجماهير والمتابعون بحالة الاستقرار العائلي التي تشهدها العائلة بالرغم من الانفصال، حيث يقدم تامر حسني وبسمة بوسيل نموذج لما يسمى "النهايات أخلاق".

بشرى وطليقها رجل الأعمال سالم هيكل

بعد علاقة حب استمرت لسنوات من قبل رجل الأعمال المصري سالم هيكل، والتي شهدتها وسائل الإعلام والجماهير المصرية، والرومانسية التي كانت تظهر في العديد من المقابلات، انفصالا الثنائي بشرى وزوجها بعد ثلاثة أعوام فقط من الزواج دون إبداء أي أسباب.

غادة عبد الرازق وطليقها هيثم زنيتا

وجاء طلاق الفنانة المصرية غادة عبد الرازق من زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد سنوات من الارتباط بشكل مفاجئ، حيث أعلن الثنائي أنفصالهم، لتشارك بعدها الفنانة غادة عبد الرزاق لحظات استمتعها بالحرية.

نسرين طافش وطلاقها للمرة الثانية

للمرة الثانية تعلن الفنانة السورية نسرين طافش طلاقها من زوجها المصري شريف الشرقاوي بعد إنفصال للأول مرة دام لمدة 6 أشهر، لتعود مرة أخرى في مايو الماضي لتعلن بعدها الطلاق للمرة الثانية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار