عام طلاق المشاهير: 11 حالة انفصال في 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الأحد، 31 ديسمبر 2023
عام طلاق المشاهير: 11 حالة انفصال في 2023

شهد العام الجاري وقوع عدد كبير من حالات الانفصال داخل الوسط الفني المصري، مما أسفر عن إعلان إحدى عشرة حالة طلاق هذا العام، ليصبح عام 2023 هو عام انفصال المشاهير عن جدارة.

صدم عدد من النجوم والمشاهير محبيهم بخبر طلاقهم، البعض استمرت زيجاتهم لسنوات طويلة فاقت العشر وآخرين فاقت زيجاتهم العشرين عاماً ومع ذلك تم الانفصال وانتهت الأحلام لمزيد من السنوات الدافئة تحت سقف واحد، فيما فاجأ آخرون الجمهور بالانفصال بعد أشهر قليلة من الزواج...

تعالوا نتعرف على أبرز حالات الطلاق التي وقعت للمشاهير في عام 2023 قبل انتهائه بأيام قليلة...

انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد

في خطوة مفاجئة، أعلنت الفنانة هنا الزاهد انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي بعد 4 سنوات من الزواج، الأمر الذي صدم محبي الثنائي في جميع أنحاء الوطن العربي، خاصة مع العلاقة المميزة التي كانت تجمعهما، والتي كانت أقرب للصداقة منها إلى الزواج.

وكتبت هنا الزاهد معلنة خبر طلاقها من أحمد فهمي: "الحمد لله، تم الانفصال رسمياً بيني وبين أحمد بعد أربع سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

من ناحيته تجاهل أحمد فهمي التعليق على خبر طلاقه، ولم يعقب على التعليقات التي انهالت على منشورات الثنائي عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما التزم الصمت تماماً طوال الأيام التالية لإعلان الانفصال، وانشغل بنشر صور وفيديوهات داعمة لغزة أثناء الحرب.

اللافت أن لقاء مسجلاً لأحمد فهمي مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، كان قد أذيع بعد الانفصال بأيام قليلة، ظهر فيه أحمد فهمي وهو يصف شخصية هنا الزاهد بالطيبة والوفاء للأهل، وهما الصفتان اللتان أحبهما فيها كثيراً، دون تطرق منه للحديث عن أي انفصال.

انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء

الفنان يوسف الشريف انفصل أيضاً عن زوجته الكاتبة إنجي علاء هذا العام، وأنهيا علاقة دامت لأربعة عشر عاماً كاملة، ببيان مشترك حمل الكثير من المودة والاحترام.

وجاء في بيان يوسف الشريف الذي أعلن خلاله طلاقه من إنجي علاء: "قدّر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا، مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل، تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التى جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

بعد الطلاق ظهرت إنجي علاء في أكثر من مناسبة، منها تأدية مناسك العمرة ثم المشاركة في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي التي عقدت مؤخراً، ثم ظهرت في مهرجان الجونة السينمائي الدولي، من ناحيته لم يظهر يوسف الشريف بعد انفصاله في أي فعاليات فنية، ولكنه ظهر أثناء تأدية واجب العزاء في الفنان أشرف عبد الغفور.

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

في أبريل الماضي، فاجأ الفنان تامر حسني جمهوره بالانفصال عن زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، وهو الخبر الذي أعلنته بسمة عبر خاصية الاستوري لحسابها على إنستغرام.

وكتبت بسمة بوسيل معلنة خبر طلاقها من تامر حسني: "جعلنا بينكم مودة ورحمة ده کلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام و ربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير آمين يا رب".

من ناحيته كتب تامر حسني تعقيباً على انفصاله: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير عشرة 12 عاماً مش هينة، ربنا يكتب لك ويكتب لي كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والسند الصديق وفي حفظ الله".

طلاق شريف منير ولورا عماد

استمرت زيجة الفنان شريف منير من الفنانة لورا عماد لأكثر من 20 عاماً، وأثمرت زيجتهما عن ابنتين هما فريدة وكاميليا، ولكن الفنان المصري أعلن انفصاله عن والدة ابنتيه بعد عام كامل على خلاف نشب بينهما.

وكتب شريف منير معلناً خبر الطلاق: "تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير "، وأضاف معقباً "كل شيء  قسمة ونصيب".

لمزيد من التفاصيل وحالات الطلاق التي وقعت بين المشاهير في 2023، يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار