الشائعات تضرب الحالة الصحية لشادية من جديد وأسرتها تكشف الحقيقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017
شادية

تضارب الأقوال بالأمس حول الحالة الصحية للفنانة شادية، فقد نشرت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن معبودة الجماهير غادرت المستشفى، وسوف تستكمل علاجها في منزلها.

شاهدي أيضاً: تسريب تفاصيل منع نجوى فؤاد من زيارة شادية وبكائها الحار في المستشفى

وخرجت نقابة الموسيقيين ببيان يفيد بمغادرة الفنانة شادية المستشفى بعد تجاوزها الحالة الحرجة، وأنها سوف تستكمل علاجها في المنزل.

وقال طارق مرتضى المتحدث باسم النقابة في بيان نقابة الموسيقيين عن الفنانة شادية قائلاً: "الله استجاب لدعاء المصريين وأتم شفاء معبودة الجماهير"، وبعد أن سعد كل محبي الفنانة شادية بتجاوزها محنتها الصحية، خرجت ناهد ابنة شقيقها لتنفي الخبر تماماً.

وقالت ناهد: "أن شادية مازالت في العناية المركزة تخضع للعلاج، وأن خروجها من المستشفى شائعة ليس أكثر، مؤكدة على أن الفنانة الكبيرة تستجيب للعلاج وحالتها تتحسن"، بحسب تصريحها لليوم السابع.

ابن شقيق شادية ينفي خروجها من المستشفى
وأضافت ناهد في تصريحها: "أن عمتها تتلقى العلاج من قبل فريق عمل طبي موجود بجوارها باستمرار، مع تواجد عدد من أفراد أسرتها".

كما كتب خالد شاكر ابن شقيق الفنانة شادية عبر حسابه على الفيس بوك، ينفي خبر خروج عمته من المستشفى ليقول: "تواترت انباء غير صحيحة عن خروج الحاجة شادية من المستشفي .....الحاجة شادية مازالت في العناية المركزة حتي مع استقرار حالتها دون تدهور فهي في حالة حرجة وتحتاج لمواصلة الدعاء".

وكانت الفنانة شادية قد تعرضت لوعكة صحية يوم الخميس الماضي، دخلت على إثرها مستشفى العاصمة، ومن ثم انطلقت تقارير صحفية تفيد بأنها تعرضت لجلطة في المخ.

ونقلت شادية إلى مستشفى الجلاء العسكري بعد أمر من رئاسة الجمهورية، تعزيزاً وتكريماً لجهودها الفنية، ومازالت تتلقى العلاج هناك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار