هنا الزاهد ترد على شائعات طلاقها من أحمد فهمي

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
هنا الزاهد ترد على شائعات طلاقها من أحمد فهمي

خلال لقائها ببرنامج تلفزيوني عبر قناة "المشهد"، تحدثت الفنانة المصرية هنا الزاهد عن الشائعات التي تُطاردها باستمرار حول طلاقها من زوجها الفنان أحمد فهمي، وكشفت أيضًا عن أسباب تأخرها في الإنجاب.

علّقت هنا على شائعات طلاقها قائلة: "لو في أي حاجة حصلت الناس كلها هتعرفها، مابحبش أطلع أقول لا أو آه، لأني بحس إنها بتكبّر الموضوع أكثر، في ناس ما بتعرفش الشائعة وبتعرف نفيها فبتكبر". أما عن تأخرها في الإنجاب، فقالت: "إحنا سايبينها على ربنا، والفترة دي إحنا مشغولين، أنا عندي شغل وهو عنده شغل، ومانعرفش اللي جاي فيه أيه؟ بس لو في أي حاجة هقول والله".

يُذكر أن الفنان كريم فهمي، كان قد واجه هو أيضًا شائعات مؤخرًا تخص علاقته بأخيه الفنان أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد، وذلك بعد غيابه عن حضور العرض الخاص لفيلم "مستر إكس"، وفسر البعض هذا الأمر بوجود خلاف بين زوجة فهمي وزوجة شقيقه هنا الزاهد. أكد فهمي أنه كان خارج البلاد وطالب الجميع بعدم الزج باسم زوجته في الشائعات، والأزمات الفنية، قائلًا :"كفاية عبث".

يُعدّ فيلم "مستر إكس" هو آخر أعمال هنا وفهمي وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا الاجتماعية، يأتي الفيلم من بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمود حافظ. وهو من قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار