أبشع حالات طلاق المشاهير العرب مقارنة بمشاهير هوليوود

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
أبشع حالات طلاق المشاهير العرب مقارنة بمشاهير هوليوود

تعرض عدد من النجوم والمشاهير، عربياً وعالمياً، للانفصال عن شركاء حياتهم، ولكن هناك بعضاً من حالات انفصال المشاهير، التي سُلطت الأضواء عليها بسبب بشاعة القصة التي طُرحت للرأي العام، حيث إن بعضها استمرت عواقبه لسنوات وسنوات.

فيما يلي نستعرض لكم أبرز أبشع حالات طلاق المشاهير التي شهدها الرأي العام عربياً وعالمياً..

طلاق شيرين وحسام حبيب

طلاق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من زوجها المطرب حسام حبيب، يعد أحد أبرز أسوأ قصص انفصال المشاهير، حيث اتهمته شيرين بالسيطرة عليها وحرمانها من عيش حياتها الطبيعية، فضلا عن استغلالها ماديا واستنزافها معنويا بحسب تصريحاتها المتنوعة في البرامج والسوشيال ميديا.

أوضحت شيرين في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة، أن حسام حبيب دفعها دفعا نحو قص شعرها بسبب وضعها في حالة نفسية سيئة حذره منها طبيبها الخاص، وفي تصريحاتها مع الكاتبة الصحفية نضال الأحمدية قالت شيرين إنها كانت تنفق على والدته فضلا عن غروره الشديد عليها.

انفصلت شيرين عبدالوهاب عن حسام حبيب، وسط عدد من البلاغات والقضايا، قبل أن تعلن بكامل إرادتها التنازل عنها والتصالح معه، ليفاجأ الجمهور بعد أيام قليلة لاحقة أن شقيق النجمة أجبرها عنوة على دخول واحدة من مصحات العلاج النفسي والإدمان للتعافي من تعاطي المخدرات التي أوضح في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب أنها كانت تتعاطاها بسبب حسام حبيب بل ومعه أيضا.

أبشع حالات طلاق المشاهير العرب مقارنة بمشاهير هوليوود

طلاق دنيا بطمة ومحمد الترك

قصة حديثة أخرى هي قصة طلاق الفنانة المغربية دنيا بطمة من المنتج البحريني محمد الترك، حيث كشفت بطمة الكثير من التفاصيل حول أسباب انفصالها، والذي أكدت أن الخيانة أحد أبرز هذه الأسباب.

لجأت الفنانة المغربية للقضاء لمحاكمة محمد الترك، بعد اتهامه بالخيانة لافتة إلى أنه خانها في منزلها مع سيدة تدعى وصال، كما طالبت المحكمة بإنصافها وإيصال صرختها تعبيرا عن احتجاجها على هذا التصرف.

دنيا بطمة ظهرت في إحدى حفلات الزفاف بعد انفصالها عن محمد الترك، وقامت بغناء أغنية أكبر غلطة بحياتي، وتم تداول المقطع على نطاق موسع، وتصور البعض أنها توجه الأغنية للترك، الذي قام بدوره بغناء نفس الأغنية موجها كلماتها لها، ومتهما إياها بدفعه للتقصير في حق أسرته وأولاده.

أبشع حالات طلاق المشاهير العرب مقارنة بمشاهير هوليوود

طلاق مصطفى فهمي وفاتن موسى

حالة طلاق سيئة أخرى هي طلاق الفنان مصطفى فهمي من الإعلامية فاتن موسى، والذي انتهى باتهامات متبادلة بين الطرفين، حيث أكدت فاتن موسى أنها تلقت خبر طلاقها عبر السوشيال ميديا مثل بقية الجمهور، بينما كانت تنتظر زيارة فهمي إلى لبنان حيث كانت تحضر زفاف شقيقتها.

وأوضحت محامية فاتن موسى أن سبب الطلاق هو رغبة موكلتها أن تصبح أماً على عكس رغبة مصطفى فهمي، كما اتهمته بالاستيلاء على مقتنيات شقتها ومقتنياتها الشخصية بمصر، ليرد الفنان ببيان صحفي قال فيه إنه تزوجها بحقيبة ملابس واحدة ليطلقها وهي تمتلك 18 حقيبة ملابس فضلا عن مقتنيات ثمينة وسيارة.

أضاف مصطفى فهمي متهما فاتن موسى أنها كانت تريد تحقيق ثروة على حسابه الشخصي، مكذبا ادعاءها بأنها علمت بالطلاق من السوشيال ميديا وأنه ناقشها في هذا الموضوع مع والدتها وشقيقها.

أبشع حالات طلاق المشاهير العرب مقارنة بمشاهير هوليوود

طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد

لا يخفى على كثيرين قصة طلاق الفنانة سمية الخشاب من الفنان أحمد سعد، والتي تصدرت الترند لفترات طويلة، بعد تصريحات سمية بأنها فقدت طحالها أثناء اعتداء أحمد سعد عليها.

كما اتهمت سمية الخشاب أحمد سعد بالاندفاع والتهور بل والغيرة من نجاحها، بالإضافة إلى استغلالها ماديا، بحسب تصريحاتها المختلفة.

أبشع حالات طلاق المشاهير العرب مقارنة بمشاهير هوليوود

أبشع حالات الطلاق في هوليوود

عانى بعض نجوم هوليوود أيضا من حالات طلاق بشعة، استمرت عواقبها لسنوات طويلة في المحاكم، وبعضها انتهى بإعلان التعرض لإساءات جسدية ولفظية وغيرها.

طلاق جوني ديب وأمبر هيرد

أحد أبرز القصص التي يعلمها كثيرون هي طلاق جوني ديب وأمبر هيرد، حيث انتهى زواجهما في 2017 ولكن الدراما استمرت لسنوات في المحاكم، وانتهت بالحكم لصالح ديب قبل أن تطعن أمبر هيرد على الحكم من جديد ولا تزال الصراعات القضائية مستمرة.

أبشع حالات طلاق المشاهير العرب مقارنة بمشاهير هوليوود

كيلي كلاركسون وبراندون بلاكستوك

تقدمت المغنية بطلب الطلاق من زوجها المنفصل عنها في يونيو 2020 وذكرت السبب قائلة: "خلافات لا يمكن التعايش معها".

وأكدت مصادر مقربة من الطرفين أنهما لم يتمكنا من الوصول إلى تسوية ودية، حتى بعد أن تم الحكم على براندون بلاكستون بدفع تسوية شهرية تصل قيمتها لمئات الآلاف من الدولارات.

أبشع حالات طلاق المشاهير العرب مقارنة بمشاهير هوليوود

جانا كرامر ومايك كوسين

بعد علاقة مضطربة، تقدمت جانا كرامر بطلب للطلاق في أبريل 2021، مشيرة إلى أن أسباب الانفصال هي "السلوك الزوجي غير المناسب، والخلافات التي لا يمكن التوفيق بينها، والزنا".

أبشع حالات طلاق المشاهير العرب مقارنة بمشاهير هوليوود

طلاق براد بيت وأنجلينا جولي

تقدمت أنجلينا جولي بطلب الطلاق من براد بيت في سبتمبر 2016 بعد عامين من الزواج. واجه بيت اتهامات بإساءة معاملة الأطفال بسبب حادثة مزعومة مع ابنهما مادوكس البالغ من العمر 15 عامًا على متن طائرة خاصة.

تم تبرئة المزاعم من قبل دائرة مقاطعة لوس أنجلوس لخدمات الأطفال والأسرة. تبع ذلك معركة حضانة طويلة لأطفالهم الستة، مادوكس وباكس وزهرة وشيلو وفيفيان ونوكس. وتم الانفصال رسميا منذ أبريل 2019.

أبشع حالات طلاق المشاهير العرب مقارنة بمشاهير هوليوود

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار