حاوي تختار أوبو OPPO لجائزة أفضل جهاز متكامل لفئة الشباب لعام 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 ديسمبر 2021
حاوي تختار أوبو OPPO لجائزة أفضل جهاز متكامل لفئة الشباب لعام 2021

اختارت مؤسسة حاوي الرائدة في مجال الإعلام والنشر الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هواتف أوبو OPPO كأفضل جهاز متكامل لفئة الشباب لعام 2021 نظراً لما يتمتع به مزايا حيث تقدم أفضل تقنية للهواتف الذكية لتلبية أحلام وتطلّعات جيل زد.

وكانت هواتف أوبو OPPO قد أثبتت فاعليتها وكفاءتها خلال اختبارات موقع ليالينا، أحد المنصات التابعة لمؤسسة حاوي، خاصاً إمكانيات التصوير المعززة بالذكاء الاصطناعي والاتصال الرائد والسريع لشبكات الجيل الخامس بجانب أداء البطارية المثالي من حيث الشحن والكفاءة.

في حين عبرت شركة أوبو OPPO عن سعادتها بهذا الاختيار وصرحت قائلة: "إن حصول أوبو على هذه الجائزة الرائعة والخاصة، يمثّل شرفاً عظيماً لجميع موظفينا، ونود أن نعبّر عن تقدرينا الصادق وامتنانا العميق لجميع عملاء ومحبّي العلامة التجارية على دعمهم ومساندتهم لنا ولموقع قيادي على منحنا جائزة "أفضل جهاز متكامل لفئة الشباب لعام 2021"، إن هذه الجائزة تعزز وتضاعف التزام أوبو تجاه توقّعات المستخدمين واحتياجاتهم، وخصوصاً جيل الألفية وجيل زد".

من جانبه أكد أنس عبار الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لمجموعة حاوي الإعلامية قائلاً: "تلعب الهواتف الجوالة اليوم دور حيوي في حياة الشباب، وفي مؤسسة حاوي وضعنا معايير عالية لاختيار الهاتف المتكامل لهذا العام إلا أن إصدارات أوبو OPPO كانت على مستوى رفيع من الكفاءة والعملية بجانب قدرتها على تلبية توقعات الجيل الجديد كما أنها تتمتع بقدرات مميزة في عرض المحتوى بمختلف أشكاله خاصاً المرئي منه وبذلك استحقت بجدارة جائزة أفضل جهاز متكامل لفئة الشباب لعام 2021".

لمحة عن أوبو الشرق الأوسط وأفريقيا

دخلت أوبو سوق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في عام 2015، عبر تأسيس مكتب إقليمي لها في العاصمة المصرية، القاهرة. وبعد النجاح الكبير الذي حققته مبيعات الشركة خلال عامها الأول من وجودها في القاهرة، أطلقت أوبو خطط توسع طموحة في المنطقة، حيث أطلقت عملياتها في الإمارات العربية المتحدة في عام 2019. تتمتع أوبو حالياً بحضور فعلي في أكثر من 13 سوقاً في المنطقة، بما فيها مصر والجزائر وتونس والمغرب والبحرين والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عُمان والكويت وقطر والبحرين وكينيا ونيجيريا وجنوب أفريقيا وشرق المتوسط.

لمحة عن حاوي

تأسست حاوي عام 2012، هي منصة إعلامية عربية مستقلة حققت الريادة من خلال عدد من المواقع أبرزها ليالينا، رائج، القيادي، عرب تيربو، سائح وغيرها حيث يتابع منصات حاوي أكثر من 10 مليون مستخدم شهرياً و65 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي، كما تشمل أعمالها الأخرى كاسبر ستوديو (Casper Studio) وهو نظام متطور لإدارة المحتوى، بالإضافة إلى مينا ريوردز (MENA Rewards) الشركة المتخصصة في أبحاث السوق، ووكالة تسويق سوشال كاملز (Social Camels) التي تقدم خدمات متكاملة، بجانب استوديو إنتاج ليالينا (Layalina Production Studio).

يقع المكتب الرئيسي لمؤسسة حاوي في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ولها مكاتب فرعية في الأردن ومصر وتركيا.

www.7awi.com

صفحة حاوي على لينكد إن

صفحة حاوي على إنستقرام

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار