أمير المصري يترشح لجائزة أفضل ممثل مساعد في بريطانيا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2023
أمير المصري يترشح لجائزة أفضل ممثل مساعد في بريطانيا

اختارت منظمة جوائز السينما المستقلة البريطانية (BIFA) الفنان أمير المصري، للمنافسة على جائزة أفضل ممثل مساعد عن فيلم In Camera.

أمير المصري يكشف عن خبر ترشحه للجائزة

كان أمير المصري قد كشف عن خبر ترشحه للجائزة من خلال منشور شاركه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قال خلاله: "‎تم ترشيحي لجائزة أفضل دور مساعد عن فيلم IN CAMERA  من BIFA، خبر سعيد ولكن ما يحدث في العالم يجعل إحساسي به ثقيلاً جداً".

سابقاً، كان أمير المصري قد كشف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن فوز فيلمه "In Camera" بجائزة أفضل فيلم أول في "مهرجان دينار السينمائي الفرنسي للأفلام البريطانية"، وذلك خلال دورته الـ34. حينها، نشر أمير بوستر الفيلم وأرفقه بتعليق قال خلاله: "سعيد بحصول فيلم IN CAMERA على جائزة أفضل فيلم أول في مهرجان دينار السينمائي الفرنسي للأفلام البريطانية".

فيلم In Camera

تدور أحداث فيلم In Camera حول ممثل شاب يحاول العثور على فرصة تُمكنه من الدخول للمجال الفني، وفي هذا الطريق يخوض عدداً من اختبارات التمثيل للحصول على هذه الفرصة. لكنه يواجَه في كل مرة بالرفض. يأتي الفيلم من تأليف وإخراج نقاش خالد، ويُشارك أمير المصري في البطولة نبهان رضوان، روري فليك بيرن، وحسينة رجا.

كان أمير المصري قد حظي بردود إيجابية من الجمهور وإشادات نقدية عن دوره في الفيلم، والذي كان العرض الأول له في "مهرجان كارلوفي فاري" السينمائي الدولي بدورته الـ57 ضمن مسابقة Proxima.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار