حبس بوراك دينيز 7 سنوات بعد اعتدائه على حبيب نيلبري شاهين كايا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
حبس بوراك دينيز 7 سنوات بعد اعتدائه على حبيب نيلبري شاهين كايا

ضجت وسائل الإعلام التركية منذ صباح اليوم بعد تلقي خبر الحكم بالسجن على الممثل التركي الشهير بوراك دينيز، فهو واحد من أشهر النجوم في الدراما التركية، حيث تم الحكم عليه بـ 7 سنوات، أثر خلافه مع الممثلة التركية الشابة نيلبري شاهين كايا.

الحكم بالسجن على الممثل التركي بوراك دينيز

رفعت الممثلة التركية الشابة نيلبري شاهين كايا، دعوى قضائية ضد الممثل بوراك دينيز بعد أن قام بضربها هي وحبيبها داخل واحدة من المطاعم، وزعم بوراك بعدها أنه كان تحت تأثير الكحول.

حيث طالب بالتحقيق معه في الأمر، وحكن عليه بعقوبة قاسية، نظراً للضرر النفسي الذي تسبب به لها ولحبيبها، وقامت الشرطة بالتحقيق في الأمر وبعد أخذ إفادة الشهود، وافقت المحكمة على فتح دعوى قضائية ضد بوراك، وصدر حكم اليوم بالحبس لمدة 7 سنوات، وشهرين في المحكمة الجنائية الابتدائية الـ33 في أضنة، بتهمة الإخلال بسلام وطمأنينة الشعب.

وبالرغم من إصدار الحكم بالحبس إلا أن دنيزي ليس نعرض للملاحقة القضائية، وسوف تتم المحاكمة بعد إصدار الحكم النهائي، وبعدها سوف يتم سجن أو الحكم بالبراءة، فحتى الآن هو حر وليس في السجن.

أخر أعمال الممثل بوراك دينيز

انتشر مؤخراً صور ومقاطع فيديو جمعته بالممثلة الشابة التركية هاندا آرتشيل، وهم يحتفلان في الشارع مع طاقم العمل وبعض من الجماهير التركية، بانتهاء تصوير الحلقات الأولى من مسلسلهما الجديد "الغريبان".

وكان يبدو على الثنائي السعادة، حيث طغت أجواء المرح على كافة العاملين باللوكشن، مما حمس الجماهير لمشاهدة على شاشة التلفاز بعد نجاح مسلسلهم الرومانسي "الحب لا يفهم الكلام".

قصة مسلسل الغريبان

هو مسلسل أكشن غموض ودراما يجمع قصة حب بين ليلى النائب العام والتي تقوم بدورها هاندا، وكنان محام مشهو، ويقوم بدوره بوراك، حيث تتواجد الأحداث المختلفة في مسرح الجريمة وتتصاعد الأحداث المشوقة، وإلى الآن لم يتم الإعلان عن موعد عرض المسلسل، ولكنه سوف يعرض على قناة فوكس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار