زوج بريتي سبيرز يرد على أنباء اعتدائها عليه بالضرب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 أغسطس 2023
زوج بريتي سبيرز يرد على أنباء اعتدائها عليه بالضرب

كشف عارض الأزياء سام أصغري، زوج المغنية العالمية بريتني سبيرز عن تفاصيل جديدة حول أساب انفصالهما خاصة بعد الأنباء التي ترددت حول اعتداء الأخيرة عليه وضربه أثناء نومه والتسبب في تورم إحدى عينيه.

سام أصغري يرد على أنباء اعتداء بريتني سبيرز عليه

وفي الوقت الذي فضلت فيه المغنية العالمية الصمت، قرر سام أصغري الحديث عن الأمر عبر تدوينة نشرها على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يتطرق سام أصغري للشائعات حول الاعتداء عليه، موضحاً أنه قرر إنهاء رحلتهم بالحب والاحترام: "بعد 6 أعوام من الحب والالتزام، قررنا أنا وزوجتي أن ننهي رحلتنا سوياً، سوف نتمسك بالحب والاحترام الذي نحمله لبعضنا وأنا أتمنى لها الأفضل دائماً".

وأضاف: "الأمور السيئة تحصل في الحياة، والمطالبة بالخصوصية في هذه الظروف يبدو أمراً سخيفاً، ولكني أطلب من الجميع وبما فيهم الإعلام أن يكونوا لطفاء ويراعوا مشاعر الآخرين".

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تنفصل فيها بريتي سبيرز عن زوجها، فقبل عام وقع الانفصال بينهما بسبب خيانتها له، بحسب وسائل الإعلام العالمية، حيث أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن أصغري مقتنع بخيانة النجمة له، وقد غادر المنزل، وهو الآن يعيش في مكان آخر منفصل عنها، أما مجلة PEOPLE، فقد نقلت عن مصدر خاص أن أصغري قد وقّع بالفعل أوراق الطلاق من سبيرز.

بريتني سبيرز تنفي مزاعم الخيانة

وفي الوقت ذاته، نفت بريتي سبيرز طبقاً لأحد المصادر المقربة لها خيانتها له مؤكدة أنها ليست على ما يرام في الوقت الحالي، قائلة: "بريتني أنكرت أي مزاعم تتعلق بالخيانة، إنها مجروحة. كان هذا آخر شيء تحتاجه، خاصة بعد انتقال أولادها إلى هاواي، وقلقها بشأن الحرائق هناك".

يذكر أن بريتني سبيرز وسام أصغري جمع بينهما كواليس فيديو كليب أغنيتها Slumber Party، التي صدرت عام 2016، ثم أعلن الثنائي سبيرز وأصغري، زواجهم في يونيو 2022، حيث أقصر الزواج حفل زفاف صغير وحميمي بدون وجود الصحافة والإعلام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار