بوراك دينيز عن الوضع في غزة: لا يوجد سبب في العالم يجعلنا نقوم بحرب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
بوراك دينيز عن الوضع في غزة: لا يوجد سبب في العالم يجعلنا نقوم بحرب

عبر الفنان التركي بوراك دينيز عن حزنه لاستمرار الحرب على قطاع غزة التي بدأت في السابع من أكتوبر الماضي، مؤكداً أنه لا يرى أن هناك سبباً في العالم يمكن أن يؤدي إلى اندلاع حرباً.

بوراك دينيز يعلق على الحرب في غزة

وأوضح بوراك دينيز، على هامش تواجده في مهرجان ضيافة 2023 الذي أقيم في دبي قبل يومين، أن الفنانين لديهم متسعاً من الوقت للتفكير في تلك المسائل الجدلية ويملكون وسيلة أسهل للوصول للناس، لذا لا بد لهم أن يعبروا عن رأيهم فيما يحدث حول العالم.

وتابع قائلاً: "طبعاً كوننا ممثلين ولسنا سياسيين وكوننا لسنا شرطة ولا ننتمي إلى مهن أخرى، ربما عندنا وقت أكثر للتفكير، وصولنا للناس ربما أسهل وقائم أكثر عن بقية المهن والحرف الأخرى وأتوقع هذا سبب السؤال، لذلك يجب على الفنان أن يعبر عن رأيه ويدل غيره على الطريق ويجب أن ننير الطريق لغيرنا في هذا الموضوع".

وحول رأيه في الحرب، قال: "أياً كان سبب الحروب في العالم وأياً كان سبب الحرب لا يوجد سبب يجعلنا أن نقوم بحرب في العالم".

مسلسل شخص اخر

وتطرق بوراك دينيز خلال حديثه إلى تعاونه في فيلمه الأخير مع الفنانة التركية هاندا ارتشيل، وتكرار العمل معها من قبل في أكثر من مسلسل كان آخرها مسلسل شخص أخر.

بوراك دينيز يتحدث عن تعاونه المتكرر مع هاندا ارتشيل

وقال بوراك دينيز: "هناك كيمياء واحدة وانعكست على المشاهد والحمد لله اجتمعنا في عمل وكنا نتمنى طول الوقت أن نقوم بعمل جديد سوياً، أنا سعيد جداً وشعرت بالراحة معي وأنا مرتاح للعمل معها ونحن أيضاً أصدقاء مقربون للغاية".

مسلسل شخص اخر

يذكر أن بوراك دينيز و هاندا ارتشيل شاركا معاً في 3 مسلسلات تركية من قبل كان آخرها مسلسل شخص أخر الذي تدور قصته حول مقتل حمدي عطا، والتي ترتبط بشخصية ليلى المدعية الشابة وكينان الصحفي الشهير وتهدد تلك القصة حبهم بسبب الحقائق التي يعرفونها عن حياتهم بسببها.

 سبق واجتمع الثاني مع بعضهما البعض في أكثر من عمل منهم Hayat والثاني بعنوان Aşk Laftan Anlamaz.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار