حبيبة بوراك دينيز السابقة تكشف كيف انتقمت منه بعد خيانته لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
حبيبة بوراك دينيز السابقة تكشف كيف انتقمت منه بعد خيانته لها

اعترفت عارضة الأزياء التركية ديدم سويدان، اعترافاً صادماً انتشر بطريقة كبيرة خلال اليومين الماضيين على منصات التواصل الاجتماعي، حول خيانتها لحبيبها السابق النجم التركي بوراك دينيز، رداً على خيانته لها.

خيانة ديدم سويدان حبيبة بوراك دينيز

في لقاء مصور لها، أعربت ديدم سويدان عن حقدها الشديد على حبيبها الذي خانها بعد علاقة استمرت 3 سنوات، مما دفعها لارتكاب خيانة انتقامية منه، حيث اتصلت بحبيبها الأسبق وطلبت منه الحضور إلى منزلها رداً على خيانة الأول لها.

ديدم سويدان أكدت أنها فور علمها بالخيانة لم تتمالك نفسها من التفكير، وقررت الرد عليها بخيانة مماثلة، وبعد ذلك قررت أن تخبر حبيبها بالقصة قبل أن تعلن انفصالها عنه تماماً، ولم تصرح عارضة الأزياء التركية باسم بوراك دينيزي صراحة، ولكن المعلومات التي أدلت بها خلال اللقاء، أوضحت بشكل قاطع أنها تقصده.

ووصفت ديدم سويدان طريقتها في الانتقام، بأنها كانت الرد المناسب على خيانة لعلاقة حب استمرت 3 سنوات، مؤكدة أنها بعد ان اتصلت بالشخص وتحدثت معه والتقته في منزلها، اعترفت بكل شيء للطرف الآخر وأنهت معه العلاقة تماماً.

شاهدوا الفيديو

وكانت ديدم سويدان قد أثارت الجدل بتصريحات جريئة وصادمة أخرى قبل أسابيع قليلة من تصريحها حول الخيانة، لافتة إلى أن الرجال بالنسبة لها ينقسمون إلى قسمين الأول، يصلح لعلاقة عابرة والثاني يصلح لعلاقة طويلة الأجل، مما لفت الأنظار وجعلها محط انتقادات واسعة خلال الأسابيع الماضية.

من ناحيته لم يرد بوراك دينيز على تصريحات ديدم سويدان، وتجاهل تماماً تصريحاتها بالخيانة الانتقامية رداً على خيانته السابقة لها، بعد 3 سنوات من الارتباط الذي انتهى قبل أقل من عامين في ديسمبر عام 2022، وكان ارتباط بوراك دينيز وسويدان هو الأول للنجم التركي بعد انفصاله عن حبيبته بشرى ديفالي في 2018.

كان سبب انفصال بوراك دينيز عن بشرى ديفالي بعد علاقة حب شهيرة وعميقة، شائعات أخرى ترددت عن خيانته لها مع الممثلة التركية نسرين جواده، الأمر الذي دفع نسرين بدورها للرد على هذه الشائعات، بنشر صورة ظهرت فيها مع حبيبها لتنفي تورطها في هذه القصة، إلا أن علاقة بوراك وبشرى لم تعد مثل السابق، على الرغم من تردد أنباء بعد انفصالهما حول عودة المياه إلى مجاريها مرة أخرى.

بوراك دينيز وبشرى ديفالي

ومرت علاقة بوراك دينيز وديدم سويدان -التي تكبره بـ6 أعوام- بالعديد من المنحنيات، حيث كان النجم التركي حريصاً في البداية على إخفاء ملامح قصة حبهما، بنشر صور لا تظهر هوية حبيبته الشخصية، قبل أن يعلن القصة في 2020، وأُصيب الثنائي معاً بفيروس كورونا المستجد، قبل أن يعلنا تعافيهما منه، وقبل إعلان انفصالهما ترددت الشائعات حول هذه القصة مع نفي من جانب دينيز بطرق غير مباشرة، قبل حسم الجدل تماماً وإعلان الانفصال رسمياً.

من هي ديدم سويدان؟

ديدم سويدان، هي عارضة أزياء وممثلة تلفزيونية تركية، ولدت في إسطنبول عام 1984، سويدان، ابنة عائلة مهاجرة من أصول بلغارية يونانية، اكتشفها مصمم الأزياء أوميت أونال في المتجر الذي كانت تعمل فيه خلال سنوات دراستها الجامعية.

حظيت ديديم سويدان بإعجاب الكثير من مصممي الأزياء والمصورين المشهورين، بعد ظهورها للأضواء لأول مرة بعرض أزياء La Russie عام 2004، عندما كانت تبلغ 20 عاماً فقط، وعملت ديديم سويدان، التي نالت شهرة واسعة كعارضة أزياء، مع العديد من مصممي الأزياء المشهورين في تركيا وأتيحت لها الفرصة لارتداء أشهر الماركات وأكثرها تميزاً على منصة العرض.

وتعتبر سويدان من أكثر العارضات المفضلات لدى المصممين في عروض أزياء أسبوع الموضة ضمن نطاق أسابيع الموضة التي تقام في إسطنبول، كما أنها كانت العارضة الرائدة في العديد من عروض الأزياء. وبالإضافة إلى عملها في عروض الأزياء، فقد شاركت سويدان أيضاً في مسلسل Aramda Kalsın، الذي تم بثه على قناة Star TV، ومسلسل Uçurum، الذي تم بثه على شاشات ATV.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار