حسن الرداد يرقص في شوارع جدة مع أصدقائه: ترفيه

  • تاريخ النشر: السبت، 12 فبراير 2022
حسن الرداد يرقص في شوارع جدة مع أصدقائه: ترفيه

شارك الفنان حسن الرداد الجمهور لقطات من إحدى الرقصات التي أداها في أحد شوارع مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

حسن الرداد يرقص في شوارع جدة

وفاجأ حسن الرداد متابعيه عبر إنستغرام بمقطع فيديو ظهر فيه مع بعض أصدقائه أثناء رقصهم على أنغام أغنية أجنبية التي اشتهرت بسبب تحدي رقصات على تطبيقي تيك توك وإنستغرام.

وعلق حسن الرداد على الفيديو قائلاً: "ترفيه مع أصدقائي"، وهو ما تفاعل معه عدد كبير من النجوم الذين أبدوا إعجابهم بالفيديو من بينهم الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز، والفنانة غادة عادل وبسمة، والإعلامي شريف مدكور.

يُذكر أن الرداد سافر إلى السعودية لعرض مسرحيته "كازانوفا" ضمن فعاليات "موسم الرياض"، وحقق من خلالها نجاحاً كبيراً، حيث تشاركه البطولة غادة عادل وهالة فاخر وسعد الصغير.

رقص حسن الرداد

ومنذ بداية عرض مسرحية في نصف الليل في السعودية، بدأ حسن الرداد مشاركة الجمهور عدداً من الرقصات عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام

وبعد أن شارك حسن الرداد مقطعي فيديو لرقصه مع غادة عادل في كواليس المسرحية خلال الأيام الماضية، عاد للظهور من جديد في مقطع فيديو جديد بمشاركة الفنانة ريم مصطفى.

ونشرت ريم مصطفى الفيديو الذي جمعها بغادة عادل وحسن الرداد خلال خسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وظهروا فيه جميعاً يرقصوا على أغنية "كيفي كدة" لـ ويجز.

واعتبر بعض المتابعين أن حسن الرداد يحاول لفت الانتباه لمسرحية في نص الليل خلال فعاليات موسم الرياض بطريقة غير مألوفة ورقصات غريبة.

وظهر حسن الرداد بصحبة الفنانة غادة عادل من كواليس المسرحية أثناء الرقص وانضم لهم الفنان محمد عبدالرحمن.

ونشر حسن الرداد فيديو كوميدي بالرقص على مهرجان "لغبطيطا" لحسن شاكوش وعمر كمال، وعلق عليه: "كواليس تاني يوم، مسرحية "في نص الليل"، وذلك بعد أن شارك فيديو مماثل أمس لرقصه في الكواليس مع أبطال العمل احتفالا بالعام الميلادي الجديد..

الفيديو تم تصويره داخل غرفة البروفات والتدريبات جمع بين غادة عادل وحسن الرداد يرقصان بشكل جنوني وهو ما وضعهما في مرمى الانتقادات اللاذعة وسط تفاعل من الجمهور والمشاهير على مقطع الفيديو خلال ساعات قليلة من نشره.

وكان الرداد أعرب خلال لقاء تلفزيوني عن سعادته بالتغيير الذي حدث في المملكة السعودية مؤخرا، وحرصها على تقدير الفنانين والنجوم في الوطن العربي، وأشار إلى أنه يتمنى البقاء فيها نظرا لاهتمامها بالفن، وهو ما أثار جدلاً كبيراً

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار