هذا هو اسم ابن إيمي سمير غانم وحسن الرداد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
هذا هو اسم ابن إيمي سمير غانم وحسن الرداد

استقبل الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، مولودهما الأول قبل يومين، بالتزامن مع يوم ميلاد حسن نفسه، في أحد المستشفيات الخاصة في منطقة الشيخ زايد بالجيزة.

اسم ابن إيمي سمير غانم

وتساءل كثيرون عن اسم ابن إيمي سمير غانم وحسن الرداد، إذ إن النجمين لم يفصحا بشكل رسمي حتى اللحظة عن استقبال مولودهما الأول.

وكان حسن الرداد قد أفصح في لقاء تليفزيوني مع الإعلامي مصطفى الآغا على هامش تغطيات كأس العالم في قطر 2022، عن اختياراته لأسماء أولاده في المستقبل.

وأكد حسن الرداد أنه اختار اسم فادي لابنه، وفي حال رزقه الله بطفلة أنثى سيطلق عليها اسم فادية، وجاءت اختيارات حسن الرداد وفقا لإسمي شقيقه الراحل ووالدته الراحلة "لو جالي ولد هسميه فادي على اسم أخويا الله يرحمه ولو بنت فادية على اسم والدتي الله يرحمها".

ولادة إيمي سمير غانم

وأكدت مصادر موثوقة، ولادة إيمي سمير غانم يوم الثاني من يناير الجاري، بالتزامن مع عيد ميلاد حسن الرداد، لتضع مولودها الذكر الأول في نفس يوم ميلاد والده.

وتكتم النجمان على خبر ولادة ابنهما الأول، ولكن حسن الرداد أكد أنه يستعد للتنسيق مع إيمي سمير غانم لنشر تفاصيل الخبر بطريقة تناسبهما عبر السوشيال ميديا.

وطوال السنوات الماضية طاردت إيمي سمير غانم وحسن الرداد العديد من الشائعات حول الحمل والإنجاب سرا ولكن كلاهما كان ينفيها بشكل دائم، قبل أن يتم تسريب الخبر مؤخرا ليشارك جمهورهما في التهنئة بعد تأكيد المعلومة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار