حسن الرداد يتعرض لموقف غريب في المطار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
حسن الرداد يتعرض لموقف غريب في المطار

بعد أن انتهى الفنان حسن الرداد من حضور العرض الخاص لفيلمه الجديد تحت تهديد السلاح بجميع دور العرض في أكثر من بلد مثل الإمارات والسعودية ومصر، قرر أن يأخذ إجازة خاصة بصحبة زوجته الفنانة إيمي سمير غانم حيث قرر الثنائي السفر في مكان خاص لقضاء الإجازة.

حسن الرداد يمر بموقف غريب

لكن للأسف تعرض الفنان لموقف غريب ومحرج عند وصوله المطار وذلك بسبب عدم قدرته اللحاق بزوجته لأنه أتى متأخراً وفاته موعد إقلاع الطائرة وسافرت زوجته بمفردها.

ونشر حسن الرداد ما حدث معه على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام عبر خاصية الاستوري حيث نشر مقطع فيديو تحدث فيه عن الأمر وقال فيه مازحاً "الطيارة فاتتني لأني اتأخرت عن ميعادي ولكن إيمي التزمت بموعدها".

يذكر أن الفنانة إيمي سمير غانم حرصت على مشاركة زوجها في العرض الخاص للفيلم الذي يقوم بدور البطولة فيه ووجه الرداد رسالة شكر لزوجته التي ظلت تدعمه وتقف بجانبه وحرصت على مشاركته في الاحتفال بأحدث أعماله السينمائية.

أحداث فيلم تحت تهديد السلاح

وصرح الرداد خلال اللقاء التلفزيوني معه عبر برنامج ET بالعربي أن فيلم تحت تهديد السلاح بذل فيه جهداً كبيراً حيث تم تصوير الفيلم بعد تعرض عائلته لعدة أزمات وأوضح أن الفيلم يعني له الكثير في مسيرته الفنية.

وخلال حديثه وجهه الرداد رسالة لزوجته إيمي وقال:" وحشتي الجمهور جداً… بإذن الله هترجعي قريب وهنكسر الدنيا مع بعض". 

يذكر أن دنيا سمير غانم حرصت أيضاً على مشاركة زوج شقيقتها الرداد في الاحتفال بنجاح فيلمه الجديد حيث نشرت مجموعة صور لهما خلال الاحتفال على حسابها الشخصي على موقع التواصل إنستغرام وعلقت عليها قائلة: "من العرض الخاص لفيلم تحت تهديد السلاح، مبروك يا حسن ربنا يوفقك يا رب وألف مبروك لكل صناع الفيلم"

وتدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن والإثارة عن قصة رجل يبحث عن حبيبته ليطلب منها الزواج وبعد أن وافقت على طلبه تبدأ الأحداث الغريبة مع الرجل حيث يتهم بجريمة قتل ويبحث طوال الفيلم عن دليل براءته، وجسد الرداد شخصية بطل الفيلم الذي يدعى خالد.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار