حضروا شوايات الطعام ترحيباً بالطاهي الجديد!

حضروا شوايات الطعام ترحيباً بالسيد كورادو باني كبير الطهاة الجديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
حضروا شوايات الطعام ترحيباً بالطاهي الجديد!

قام منتجع حبتور جراند أوتوجراف كوليكشن أحد فنادق ماريوت لكجري لايف ستايل بتعيين السيد كورادو باني بصفة كبير للطهاة.


يسر ويتشرف منتجع حبتور جراند أوتوجراف كوليكشن تكليف أحد أهم المناصب لفريقه التنفيذي، حيث ينضم كورادو باني إلى الفريق بصفة كبير الطهاة.


ولد كورادو في إيطاليا ويمتلك خبرة أكثر من 30 سنة في مطابخ الخمس نجوم العالمية. حصل كورادو على شهادة دبلوم في الطبخ من مدرسة إدارة الفنادق في ألجيرتو بإيطاليا وبدأ مسيرته المهنية كطاه مساعد في فندق شيراتون بورتو سيرفو.


وانتقل أثناء عمله الرحلات البحرية السياحية في بلدان كل من أمريكا الجنوبية والبلدان الاسكندنافية والكاريبي وأمريكا الشمالية والبحر المتوسط على متن سفن مثل سيلبريتي ورويال برينسيس وكوستا.

ثم انتقل للعمل في العاصمة لندن بصفة مساعد كبير طهاة في جروسفينور هاوس أحد فنادق جميرا ليفينج، ثم عاد إلى إيطاليا ليعمل بصفة كبير مساعدي رئيس الطهاة. وفي عام 2002 انتقل إلى الشرق الأوسط بصفة كبير طهاة في فندق وأبراج بيتش روتانا بأبوظبي.

وعمل كورادو بعد ذلك في عدة فنادق خمس نجوم فخمة مثل لو ميريديان شاطئ المينا السياحي بدبي، والريتز كارلتون دبي، وكل من ميلينيوم وكوبثورن بدبي، وفندق ومنتجع الشيراتون بأبوظبي، وفندق رافلز دبي.
لطالما كان تحضير الطعام شغفاً لدى كورادو، وقد اشتهر خلال مسيرته المهنية بمفاهيمه الفريدة والأنماط الجديدة وفاز بالعديد من الجوائز المميزة. وينضم اليوم كورادو إلى فريقنا!
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار