هذا هو سر تميز تركيبة عطر J'adore In Joy الجديد!

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2017 آخر تحديث: الأحد، 16 يوليو 2017
هذا هو سر تميز تركيبة عطر J'adore In Joy الجديد!

أطلقت Dior مؤخراً عطراً جديداً باسم J'adore In Joy، والذي حقق دوياً كبيراً بسبب تركيبته المميزة التي ابتكرها François Demachy معتمداً على الدرجة العطريّة المفاجئة لـ Fleur de Sel  وزهرة  Ylang Ylang التي تم تحويلها داخل حقول غراس الواقعة بالقرب من جبال الألب.
ومن أجل ابتكار تركيبة العطر، غاص François Demachy في طبيعة J'adore الغنيّة بعبير الأزهار الساحر الجريء، حتى يصل للتناغم العطريّ الجديد بعبير الأزهار والفواكه والملح، ليخرج في النهاية بنفحة عطريّة مالحة رائعة تتميّز بالأصالة والمفاجأة.
عطر J'adore In Joy قويّ ونابض بالحيويّة، وتتجلّى روعته للتعبير عن حبّ الحياة، حيث تجسّد رائحته زهرة خياليّة جديدة تتمتّع بجمال خلاب، فهو عطر تفوح منه "رائحة" الفرح، وهو بمثابة نداء جديد للحياة. 

وتمزج تركيبة العطر بين زهور  J'adoreالأسطورية، وهي الفل  Jasmine Sambac، وزهر البرتقال  Neroli، ومسك الرومTuberose  ، والمدعومة من زهرة Ylang Ylang من Madagascar، ومصنوعة بشكل مخصّص في مدينة غراس، من خلال عمليّة تحوّل تسمح للطابع المالح لهذه الزهرة المفاجئة أن يتألّق، لتجعل تركيبته الحسّية الفائقة تحرّك الكثير من المشاعر.

في قلب هذه التركيبة الدقيقة لعطر J'adore In Joy ، تُعتبر الدرجات العطريّة الوسطى لـ Ylang Heart هي الركيزة الأساسيّة لها، حيث تتغلغل الدرجات المالحة في النفحات العسليّة الغنيّة للدراق المتميّز بعبير الفواكه الكثير العصارة، ومن هنا، فإن المزج بين هذين الحليفين الحسّيين تكون نتيجته رحيقاً مالحاً خفيفاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار