إطلالات المشاهير في حفل توزيع جوائز Brit لعام 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 15 فبراير 2023
إطلالات المشاهير في حفل توزيع جوائز Brit لعام 2023

كان  حفل توزيع جوائز Brit لعام 2023 مليئاً بالأزياء المبتكرة والغريبة التي ظهر بها أكبر نجوم الموسيقى البريطانية

لقد منحتنا جوائز بريت العديد من اللحظات المميزة على السجادة الحمراء على مر السنين، لذلك نحن نضمن تقريباً عرض أزياء راقية ومع اقتراب أسبوع الموضة في لندن، تتجه كل الأنظار إلى إطلالات المشاهير لعرض أفضل ما تقدمه الأزياء البريطانية.

إطلالة بيونسيه 

برغم من عدم حضورها الحفل حصلت أغنية بيونسيه الناجحة "Break My Soul"على جائزة أفضل أغنية دولية لهذا العام، مما عزز مكانتها كواحدة من أعظم الموسيقيين في عصرنا، بفضل غنائها وكلماتها القوية، ليس من المستغرب أن يتم اختيار أغنية Break My Soul للفوز بالجائزة، حرصت بيونسه على الظهور من خلال فيديو مسجل لها وكانت ترتدي طاقماً مذهلاً باللونين الأبيض والأسود من دار Balmain عبارة عن جمبسوت بأكمام من الفرو مع مشد.

إطلالة مايا جاما 

كانت مايا جاما، حديثة العهد وظهرت مرتدية أقراط ضخمة على شكل الشمس مع إكسسوارات وفستان أسود مزين من مجموعة Schiaparelli.

إطلالة ليزو

ظهرت ليزو بفستان مخصص من دار روبرت وون والذي كان ينضح بالأناقة، مع زخرفة تيودور الكريستال الفخمة ودرجات اللون الذهبي النحاسي وفي إطلالة أخرى ظهرت مرتدية بدلة من الدانتيل القرمزي مع فتحة. 

إطلالة Jessie J

أعادت Jessie J تعريف ملابس الأمومة بالزي الذي اختارته، بدت المغنية الحامل متألقة في طقم من مجموعة Mae Cassidy باللون الأحمر الكرزي، مع بلوزة قصيرة من الدانتيل ومعطف التول الدراماتيكي وبنطلون ليجينز متناسق شبيه بالشبكة من الدانتيل الأحمر.

إطلالة Iris Law

واحدة من النجوم القلائل الذين اختاروا ملابس بسيطة من قطعتين، تألقت Iris Law بتنورة ميدي رمادية مكشكشة تم تنسيقها مع حمالة صدر جلدية سوداء غير لامعة، تم ربط شريطين رفيعين مرتبطين بالتنورة عبر رقبة العارضة لإضفاء تأثير هالتر.

إطلالة سلمى حايك

ذهبت نجمة هوليوود سلمى حايك إلى حفل توزيع جوائز Brit لعام 2023 بفستان من الجلد ساحر من اللاتكس من مجموعة Alexander McQueen، بدت النجمة شابة مع التصميم الشفاف عند الصدر والشرائط المرقعة من الجلد ومشد لتحديد الخصر.

إطلالة شانيا توين

كانت شانيا توين تتألف بفستان أصفر ناعم طويل، هذه القطعة المصنوعة بدقة من Yves Saint Laurent تتميز بأكمام طويلة وتفاصيل حديثة مجمعة وملاءمة.

إطلالة بيكي هيل

أذهلت المغنية بيكي هيل الجميع وهي ترتدي فستاناً من مجموعة مايكل كورس، كانت ترتدي فستاناً من الجيرسيه المطاطي باللون البني اللامع مع تطريز يدوي بالترتر من مجموعة مايكل كورس لخريف وشتاء 2022 والتي تتميز أيضاً بتفاصيل غير متناسقة مع شق في الفخذ وخط رقبة وتصميم وان شولدر.

إطلالة لي آن بينوك

كانت نجمة فريق Little Mix متألفة وهي ترتدي فستاناً باللون البرتقالي من دار ألبرتا فيريتي، مع تصميم غطاء للرأس من مجموعة المصمم لربيع وصيف 2023 والتي عرضت أيضاً مساحات من القماش ملفوفة بشكل رومانسي وقلنسوة متدلية وصدر ملفوف.

إطلالة سام سميث

كان وصول سام سميث على السجادة الحمراء متوقعاً للغاية، لكن هذا المظهر خالف التوقعات، ظهر المغني بإطلالة منحوتة من اللاتكس من تصميم Harikrishnan KS والذي جذب الانتباه بتصميمه البارز والمشوه والجذع العضلي والأطراف المنفوخة بشكل غريب والقفازات المصنوعة من اللاتكس المنسقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار