إطلالات المشاهير في حفل توزيع جوائز BAFTA لعام 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 فبراير 2023
إطلالات المشاهير في حفل توزيع جوائز BAFTA لعام 2023

اجتمعت أكبر الأسماء في صناعة السينما في وسط لندن لحضور حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام السنوية بافتا BAFTA لعام 2023، والتي تقام في قاعة المهرجانات الملكية في ساوث بانك سنتر.

ظهر على السجادة الحمراء مشاهير هوليوود مثل جودي تيرنر سميث وفلورنس بيغ وجوليان مور إلى مشاهير محليين مثل  فرانكي بريدج  وجيري  هورنر وجميع ظهر النجوم على السجادة الحمراء وهم يرتدون المجوهرات المبهرة ويرتدون فساتين مصممة.

في حين أن الجوائز نفسها مثيرة، نحن هنا للحديث عن الموضة، كيت بلانشيت وأوستن بتلر وميشيل يوه والمزيد من المرشحين سيحضرون بعض الإطلالات التي يجب أن يراها على السجادة الحمراء ومع ذلك، فإن أكبر النجوم في الحدث هم بلا شك الأميرة كيت ميدلتون والأمير وليام، بالطبع، بدت كيت رائعة ولا نريد أن نفوت ما ترتديه، لذا استمري التمرير هنا مرة للحصول على تغطية كاملة للسجادة الحمراء لعام 2023 BAFTAS.

تحققي من إطلالات المشاهير على السجادة الحمراء للمشاهير هنا. 

إطلالة الممثلة جودي تيرنر سميث

ارتدت الممثلة جودي تيرنر أرقى فستان في الليلة، حيث ارتدت تصميماً أرجوانياً مزيناً، بالترتر الفضي وتفاصيل ريشة أرجوانية مثيرة، من مكياجها الأثيري إلى قلادة بيانها، كان المظهر كله مثالياً.

إطلالة الممثلة فلورنسا بوج

لفتت الممثلة الأنظار عليها عندما وصلت  إلى حفل توزيع جوائز BAFTA، ارتدت فستاناً من التول برتقالياً مذهلاً من التول مع إكستنشن طويل من Nina Ricci و Harris Reed مع مجوهرات Tiffany & Co، قامت بمطابقة شعرها مع فستانها المذهل، حيث قامت بتصميم أشعرها الأشقر في كعكة شائكة.

إطلالة الممثلة جوليا مور

تمكنت جوليان مور دائماً من أن تبدو جميلة وأنيقة بلا مجهود ولم يكن حفل البافتا استثنائاً اختارت الممثلة فستاناً أسود بسيطاً بدون حمالات من  Saint Laurent مع وشاح أبيض من الريش. 

إطلالة الممثلة ليلي جيمس

ارتدت ممثلة، فستاناً من الحرير الأبيض من Tamara Ralph مع تطريز على شكل فيونكة عملاقة في الخلف ولوحة لامعة بتأثير شبكي منحوت مزين. 

إطلالة أنجيلا باسيت

ارتدت أنجيلا باسيت فستاناً شبابياً مصمماً خصيصاً من Pamella Roland بلون الباستيل يتميز بفتحة رقبة على شكل قلب وأكمام منتفخة كبيرة الحجم وقصة منفتحة على الكتف وقصة جانبية ممتلئة، أكملت مظهرها بحذاء بكعب مع نعل غير تقليدي وحقيبة كلاتش رائعة

إطلالة الممثلة جيمي لي كيرتس

ظهرت جيمي لي كيرتس على السجادة الحمراء مرتدية فستاناً من الساتان الأبيض ، مع سترة من المخمل باللون الأسود وأكملت مظهرها مع  حذاء بكعب عالِ باللون الأسود.

إطلالة الممثلة فيولا ديفيس

ظهرت الممثلة وهي ترتدي فستاناً باللون الأزرق الداكن من Stella McCartney بتصميم كاب تم إقران تصميم العنق المغرفة بشكل مثالي مع إكسسوارات بسيطة، بما في ذلك حقيبة صغيرة وأقراط متدلية فضية تلمع تحت الأضواء.

إطلالة ميشيل يوه

ارتدت ميشيل يوه، المرشحة لجائزة أفضل ممثلة، بدلة وردية بتصميم كاب من Dior وأضافت حذاء بكعب باللون الفضي ومجوهرات Bulgari.

إطلالة أريانا دي بوس

تألقت الممثلة والمغنية بفستان شفاف عاري فوق زي داخلي بلون النيود من Fendi مع مجوهرات Bulgari، ستفتتح أريانا، العرض بأداء موسيقي حي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار