كاظم الساهر يثير قلق محبيه في حفله في الرياض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 مايو 2022
كاظم الساهر يثير قلق محبيه في حفله في الرياض

أقلق الفنان العراقي الكبير، كاظم الساهر، محبيه ومعجبيه في العالم العربي، خلال إحيائه حفلًا مؤخرًا في العاصمة السعودية الرياض، وأثار وضعه الصحي قلق محبيه.

وبدا على الفنان كاظم الساهر، أنه مصاب في قدمه، حيث أنه لم يكن واقفًا معتدلاً وكأنّ شيئاً ما أصابه في قدمه قبل صعوده على خشبة المسرح.

كان كاظم الساهر، قد أعلن قبل نحو شهرين، انه أصيب بكسر في قدمه، حيث قال لجمهوره في حفله الذي أقيم في لوس أنجلوس، بتاريخ 12 مارس/آذار الماضي: "سامحوني أنا عندي رجل مكسورة ومش قادر أتحرك كتير.. وواقف بالعافية".

وفي مارس/آذار الماضي، ظهر القيصر كاظم الساهر، مع حفيدتيه سناء وآية، من ابنه الأكبر وسام، عقب حلفه في مدينة هيوستن في حفل بالولايات المتحدة الأمريكية، وغنى معهما بعض الأغنيات، بينما كان يجلس كاظم الساهر على كرسي، وهو يضم حفيدتيه إليه ويردد معهما كلمات أغنيته الشهيرة عيد العشاق.

حفل كاظم الساهر في الرياض:

وعبر منصات التواصل الاجتماعي، انتشر العديد من الفيديوهات من كواليس حفله الذي أقيم في الرياض الأسبوع الماضي، بمناسبة احتفالات عيد الفطر، حيث ظهر القيصر في مقطع مصوّر، وهو يصعد الدرج بصعوبة، وكأنّه يعاني من مشكلة صحيّة في قدميه.

وفي أحد كقاطع الفيديو، ظهر الفنان كاظم الساهر، الملقب بـ"القيصر" في الحفل الذي أقيم يوم 7 مايو/أيار الجاري، وهو يصعد الدرج بصعوبة، وكأنّه يعاني من مشكلة صحيّة في قدميه.

كما انتشر مقطع فيديو آخر، على منصات التواصل الاجتماعي، يوثق تعرض قدم الساهر للإصابة، قبل مغادرته لمسرح أبو بكر سالم في الرياض، حيث أمسك الفنان العراقي قدمه بشكل غير مباشر بعد انتهاء الحفل.

حفل كاظم الساهر في جدة:

بينما، تألق الفنان كاظم الساهر في حفله الغنائي، الذي أحياه مساء الخميس 12 مايو/أيار الجاري، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم جدة، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.

وشهد الحفل حضور جماهيري ضخم كعادة حفلات القيصر، بالإضافة إلى التفاعل الجماهيري مع الأغاني والقصائد، حيث غنى الفنان كاظم الساهر لجمهوره مجموعة مميزة من أجمل أغانيه منها أغنية علمني حبك، وهل عندك شك، ودلوعتي، وحب، ويدك، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وفي بداية الحفل، رحب الفنان كاظم الساهر بالجمهور قائلًا: "ما أحلاكم"، فما كان من الحضور إلا التصفيق والتهليل ابتهاجًا بتحية النجم العراقي كاظم الساهر. 

وتابع كاظم الساهر في ترحيبه بجمهور جدة "أكيد أنا سعيد، وفي مشاعر لا توصف، وأنا سعيد أني معكم وأني أفتح الحفل.. أنا ليا السعادة أن أكون مع جمهوري على المسرح بالرغم من الظروف الصعبة، وحينما يكون جمهوري معي أكون أسعد، حقًا ما أحلى جمهوري".

وكشف كاظم الساهر عن الشعراء المشاركين معه في عمله المقبل، قائلًا: "نزار قباني، وكريم العراقي، الشاعرة جومانة، الشاعرة دارين، خليل عيلبوني".

كاظم الساهر في مهرجان الغناء بالفصحى:

كما يشارك الفنان العراقي كاظم الساهر، ومعه الفنانة زينة عماد، في فعاليات مهرجان الغناء بالفصحى، الذي أعلنت عنه وزارة الثقافة السعودية وهو مهرجانٍ غنائي، تحت عنوان "الغناء بالفصحى"، على مسرح الفنان أبو بكر سالم بمنطقة "بوليفارد رياض سيتي"، يشارك فيه عدد من ألمع نجوم العالم العربي، خلال الفترة من 12 إلى 13 مايو/أيار الجاري.

ويشارك في المهرجان عددٌ من كبار الفنانين العرب، وسيقدمون فيه مجموعةً من الأغاني والقصائد المغنَّاة بالفصحى، احتفالاً بتراث وغنى اللغة العربية.

ونشر كاظم الساهر، صورة لبوستر الحفل الذي ظهر عليه منفرداً، وذلك عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب عليه قائلاً:" حفل كاظم الساهر في مهرجان الغناء بالفصحى في الرياض.. 13مايو/أيار 2022".

موسم حفلات ناجح للفنان كاظم الساهر:

وعلى نفس الصعيد الفني، فقد اجتمع كاظم الساهر مع النجمة شيرين عبد الوهاب في حفل واحد بمناسبة عيد الفطر المبارك، الذي تم إحياؤه في دولة الإمارات، ثالث أيام عيد الفطر المبارك، وقدم الثنائي باقة مميزة من أشهر أغنياتهم احتفالاً بالعيد.

وكانت آخر الجولات الأوروبية لكاظم الساهر في مدينة هيوستن الأمريكية، وظهر وهو يغني مع حفيدتيه سناء وآية من ابنه الأكبر وسام، حيث قام كاظم الساهر بالجلوس على كرسي، وضم حفيدتيه إليه وردد معهما كلمات أغنيته الشهيرة عيد العشاق، وسط تفاعل كبير من جمهوره، حيث غنت الحفيدتان برفقة جدهما للمرة الأولى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار