كاظم الساهر يغني مع حفيدتيه على المسرح لأول مرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 مارس 2022
كاظم الساهر يغني مع حفيدتيه  على المسرح لأول مرة

أحيا الفنان العراقي كاظم الساهر حفل غنائي بولاية هيوستن ضمن جولته الأمريكية التي يقوم بها حالياً.

كاظم الساهر مع حفيدتيه

وظهر كاظم الساهر وهو يغني لأول مرة مع حفيدتيه أغنية "عيد العشاق" خلال حفله الذي قدمه.

وعبر حسابه على موقع وتطبيق إنستقرام، نشر كاظم الساهر مقطع فيديو وهو يصطحب حفيدتيه سناء وآية من ابنه الأكبر وسام على المسرح ويرددا معه كلمات أغنية "عيد العشاق" وسط تفاعل من الجمهور.

ولاقى الفيديو تفاعلا كبيرا من رواد مواقع التواصل، وعبر كثيرون عن إعجابهم بظهور الساهر مع حفيدتيه وحرصه على تقديمهما للجمهور ومشاركتهما الغناء معه على المسرح.

كذلك علق الجمهور على براءتهما وجمالهما.

كما أكدت روابط المعجبين بالفنان العراقي، أنه قام بزيارة ابنه الأكبر المقيم في أميركا هذا الشهر، وتم التقاط صورة تجمعه برفقة حفيدتيه آية وسنا.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تداول صور لحفيدات كاظم الساهر حيث تم نشر صورة لهم عندما كانوا أصغر سناً.

كما يعرف عن كاظم الساهر تجنبه الدائم الكشف عن الجانب العائلي من حياته، ونادرا ما يظهر برفقة أسرته.

حالة كاظم الساهر الصحية

جدير بالذكر أن هذا الحفل شهد تعب مفاجيء لكاظم الساهر فبعد فترة من تقديمه مجموعة متنوعة من الأغاني، شعر "الساهر" بالدوار وتحدث إلى الجمهور قائلا "راسي دايخ".

وظهر كاظم الساهر بعدها يجلس على كرسي وهو يغني واستكمل حفله ما بين الجلوس على الكرسي ليستريح والوقوف مجددا والتفاعل مع الحضور.

وكان الفنان كاظم الساهر أثار قلق متابعيه قبل أشهر بعد أن نشر صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام وظهر فيها يبدو عليه علامات التعب وبوجه شاحب للغاية، خاصة بعد أن أشارت التعليقات إلى أن التقدم في السن أصبح واضحاً عليه.

وعلق متابعو كاظم الساهر قلقهم على حالته الصحية بسبب شحوب وجهه وتغير ملامحه بشكل مفاجئ، كما أعربوا عن تخوفهم من أن يكون كاظم يعاني من أزمة صحية.

ولم يعلق كاظم الساهر على الصورة التي شاركها مع جمهوره وظهر فيها يرتدي تيشيرت باللون الأسود مع جاكيت جلد فوقه، وحظيت الصورة بتفاعل كبير من جانب المتابعين.

وعبر المتابعون عن حبهم الشديد لكاظم الساهر في التعليقات وعلق البعض منهم على الصورة قائلاً: "كل ما تكبر تحلا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار