حقائب Gucci لمجموعة خريف وشتاء 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل 2021 آخر تحديث: الأحد، 25 أبريل 2021
حقائب Gucci لمجموعة خريف وشتاء 2021

لقد رأينا مجموعة Gucci لخريف وشتاء 2021 والتي تم الكشف عنها من خلال فيلم أزياء رائع، مرت العارضات عبر جدران الأضواء الساطعة، نوع العرض المبهرج الذي نتوقعه من مصمم غوتشي السابق، توم فورد، الذي أضاء اكسسوارات الفروسية التي تحولت إلى ملحقات مثل السياط الجلدي وأحذية الركوب وسرعان ما ظهرت بدلات Tom Ford بالإضافة إلى الأطقم المطابقة بحروف واحدة، ثم المستقبل بتعاون Gucci و Balenciaga.

بالحديث عن ذلك، فإن مجموعة "Gucci Aria" بأكملها جلبت لنا مثل هذه الإثارة في الواقع، لقد أذهلنا ذلك كثيراً لدرجة أننا أعدنا مشاهدته عدة مرات وتعمق في اللقطات التفصيلية وكنا نتوقع أفكار حقاً حتى نتمكن جميعاً من مناقشتها، هل هذه المجموعة لغالبيتنا عندما يتعلق الأمر بالملابس اليومية؟ بالتأكيد لا ولكن ربما لم يكن هذا هو المقصود أن يكون.

هناك قطع أساسية سنستمر الحديث عنها لسنوات قادمة، يدور الكثير من الحديث حول رؤية Alessadro Michele لـ "معمل القرصنة" حيث جربت ميشيل تصاميم Balenciaga لمجموعة Aria التي من المؤكد أنها ستجلب العديد من الأفكار المختلفة، هناك أيضاً حقائب جديدة لم نراها من دار غوتشي لكننا نستمتع بها كثيراً، هناك الكثير لتفريغه وفي هذه الحالة، يجب عليكِ مشاهدة العرض ثم إلقاء نظرة على تفاصيل اللقطات أيضاًَ.

Gucci Aria ليست مجرد مجموعة، إنها أيضاً مجموعة تحتفل بمرور 100 عام على Gucci، على الرغم من احتفال Gucci Aria بالعام المئوي لشركة Gucci، إلا أن ميشيل أشارت إلى أن "تاريخ غوتشي الطويل لا يمكن احتواؤه في حفل تنصيب واحد، مثل أي وجود آخر، فإن مصيره يتميز بسلسلة طويلة من "الولادات اللانهائية" والتجدد المستمر".

هناك عنصر الاحتفال تماماً في جميع أنحاء المجموعة، مع الملابس المتلألئة والمواد التي تجذب الانتباه، هناك شعور بالحفلة حول البداية، حيث يعرض الفيلم الخاص بالمجموعة النموذج الأول الذي يفتح الأبواب أمام المدرج الأولي (تذكرنا بأبواب سافوي التي تشيد بتاريخ غوتشي).

الممر مليء بالكاميرات والأضواء الوامضة والنيون وبينما يبدو أن هذا هو الحفل، حيث يلتقط المصورون كل لحظة، فإن الحفلة الفعلية تتجاوز المجموعة التالية من الأبواب: في الخارج بين الطبيعة، منظر أثيري في "وليمة الهواء، احتفالية النفَس".

  • أما الملابس والاكسسوارات فهناك كل شيء ونعني كل شيء، قام أليساندرو ميشيل بتفكيك رموز البيت على مدار المائة عام الماضية، مع التركيز الشديد على تفاصيل الفروسية التي يمكن رؤيتها في جميع الأنحاء، جنباً إلى جنب مع التصميمات الأخرى بما في ذلك الخيزران والمونوغرام وخياطة غوتشي الكلاسيكية.
  • جائت مجموعة حقائب Balenciaga ممزوجة على شكل حقيبة مع تفاصيل Gucci، مثل حقيبة جاكي تحمل اسم Balenciaga عبرها والتي تعد أيضاً جزءً من قرصنة ميشيل.
  • تم استخدام علامة GG مونوغرام كاملة الطول مع حلقات تحمل شعار GG أيضاً.
  • كانت الحقائب الأخرى في الغالب من كلاسيكيات البيت مع تقلبات جريئة في بعض الأحيان.
  • ميزة أخرى هي حقائب القلب التي تغطيها الكريستال بالكامل وهي حقائب جديدة غير متوقعة من Gucci ولكنها مناسبة تماماً للمجموعة.
  • تضم قائمة الملحقات جميعها كلمة Gucci، التي تتحدث عن قوة وأهمية العلامة التجارية في ثقافة البوب ​​والمفردات.

هذا عرض يجب أن تشاهديه، بدون تشتيت الانتباه من حولك، حدث الإبداع والمرح والشباب مع استمرار تكريم العلامة التجارية التي تحتفل بعيد ميلادها المائة في 15دقيقة وأظهرت مجموعة غوتشي إحساسا بحرية الموضة إلى الأمام والحرية المثالية بعد الوباء. الإستمتاع في الهواء الطلق العظيم بدون حدود ويبدو أنيقاً.

هذه المجموعة، لم نكن نعلم أننا نريدها، يغني التعاون على وجه التحديد لأن رموز المنازل تبدو مميزة للغاية، تضيف العلامة الفرنسية لمسة عصرية إلى Gucci Fw21 لم نرها منذ بعض الوقت، تعتبر السترات الأنيقة مع طبعات "Balenciaga" و "Gucci" والفساتين المطرزة بالكريستال والسراويل عالية الخصر المكسوة بالريش، للتأثير على المجموعة، بالتعاون مع Balenciaga، أصبح Gucci FW20 ديناميكياً وساحراً بشكل غير معتاد وجذاب بصرياً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار