مجموعة Gucci خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 01 مارس 2023
مجموعة Gucci خريف وشتاء 2023

المدير الإبداعي الجديد لدار أزياء غوتشي هو ساباتو دي سارنو، عندما تم الإعلان عن استلامه لمنصبه الشهر الماضي، قالت العلامة التجارية إن مجموعته الأولى ستكون ربيع عام 2024 وقد منح ذلك استوديو غوتشي Gucci مهمة تصميم هذا الموسم بين الفترات الفاصلة.

كانت هناك أخبار سارة وأخبار سيئة في Gucci، كان الخبر السار هو أن مجموعة خريف وشتاء 2023 التي عُرضت في المقر الرئيسي للعلامة التجارية خلال أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week والتي كانت مليئة بلمسات الدار لكن أنظف وأكثر حيوية وجاذبية من المواسم السابقة، مع الكثير من التصميمات الأرشيف التي قد تكون في قائمة أمنيات الجميع، النبأ السيئ هو أن هذه المجموعة قد تكون لمرة واحدة فقط، مجموعة تم تصميمها من قبل استوديو التصميم الحالي قبل الظهور الأول من المدير الإبداعي القادم للمنزل، ساباتو دي سارنو.
 

تفاصيل مجموعة Gucci خريف وشتاء 2023

  • في الوقت الحالي، يتم تعهيد مجموعات غوتشي من قبل الفريق الإبداعي في الموقع، بعد العرض، خرج فريق التصميم بأكمله من المصاعد التي تبطن المساحة إلى غرفة مليئة بالتصفيق وعند النظر إليهم، كان من الواضح أن نرى مدى شبابهم وهو ما يفسر سبب وجود الكثير من الإشارات إلى  جيل التسعينات.
  • تم افتتاح العرض ببيان جريء، حيث ظهرت عارضة أزياء ترتدي قطعة مقصوصة من Elfin في تنورة طويلة من الساتان الأسود وقفازات أوبرا جلدية وأكثر من زوج من أحاديات حجر الراين GG التي تغطي الصدر.
  • كان هناك الكثير من الأفكار، كلها مختلطة معاً من أطواق من الفرو الصناعي على شكل قلب على معاطف تعديلات على شكل قلب على فساتين الحفلات وفتحات مزينة بالكريستال سوداء وفساتين حريرية مصنوعة من الترتر الشفاف وملابس من الفرو الصناعي عالية الدراما وبنطلون جينز بوي فريند منخفض المستوى وقمصان.

  • بالنسبة للإكسسوارات، كان هناك أبازيم G مزدوجة كبيرة الحجم وحقيبة يد صغيرة على شكل حصان أعيد إحياؤها من عام 2003 وحذاء بكعب معدني يصل ارتفاعه إلى نصف الساق وزوجين من Mukluks.

أبرز القطع في مجموعة Gucci خريف وشتاء 2023

  • بالنسبة لعشاق العلامة التجارية منذ فترة طويلة في الآونة الأخيرة، لا يزال هناك الكثير من السلع الأساسية، مثل معاطف من الفرو الصناعي اللامع والأحرف الأحادية اللامعة والفساتين البراقة والريش الوافر والأحذية ذات النعل الأشعث. 
  • ولكن هذه المجموعة كانت أكثر انسيابية من المجموعات السابقة، كانت التصميمات أقل رشاقة وأصبحت التنانير الرفيعة منخفضة الارتفاع مع الجوارب الضيقة التي تتسلل من الأحزمة والمثبتة بأحزمة فائقة النحافة على شكل حصان تبدو متكررة.
  •  في حين أنه من الصحيح أن المجموعة كانت غريبة الأطوار، على أقل تقدير، لكن ربما نتيجة لتصميمها من قبل استوديو كامل دون توجيه إبداعي موثوق، كان هناك بالتأكيد شيء للجميع.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار