حقائب Gucci من مجموعة ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2022
حقائب Gucci من مجموعة ريزورت 2023

عند البحث عن الأناقة والتفرد اتركي الأمر إلى مصمم الأزياء أليساندرو ميشيل وفريق دار أزياء غوتشي Gucci حتى لا يتركوا أي تفاصيل دون أن يلاحظها أحد، تم تقديم مجموعة Gucci ريزورت 2023 للعلامة التجارية وسط خلفية أسطورية وتم تقديمها باسم "Gucci Cosmogonie" وكان العرض لأول مرة في Castel del Monte التاريخية بإيطاليا في بوليا، إيطاليا وقد حظي بضجة كبيرة، حيث جمعت بعضاً من أكبر الأسماء في الموضة والفن وثقافة البوب.

تجمع المجموعة، التي تعكس وتستلهم إلى حد كبير من عالم الأبراج، جماليات من عصور بعيدة ومناطق جغرافية مختلفة وكلها منسوجة معاً في قصة واحدة، معاً، تم إنشاء رؤية للأناقة الراقية، مما أدى إلى توسيع نطاق تطور Gucci مع الحفاظ على ماضي الدار حياً، يمكن رؤية إيماءات حقائب Gucci طوال الوقت، مثل الحقائب الأرشيفية التي أعيد تصورها بتصميم الفراولة والتصميمات من السبعينات وهي في الواقع قصيدة من العصر الفيكتوري، بطريقة ما تتلاءم جميع القطع معاً وتتحد العناصر المتناقضة معاً في مجموعة "Gucci Cosmogonie".

حقائب مجموعة مجموعة Gucci ريزورت 2023

  • أما بالنسبة للحقائب، فقد ظهرت التصاميم الجديدة والقديمة لأول مرة على منصة العرض.
  •  ظهر تصميم جديد للمقبض العلوي لأول مرة، مستوحى إلى حد كبير من حقيبة الطبيب من أرشيف الدار، تم فتح الحقيبة أثناء العرص للكشف عن مجموعة مختارة من منتجات "Gucci Beauty" بالداخل. 
  • تتميز التصاميم بقفل إطار مطلي بالمينا وحزام سلسلة، تم عرضه في عدد قليل من الإطلالات المختلفة على المدرج.
  •  ظهرت مواد من أرشيف المنزل أخرى مثل Dionysus و Gucci Bamboo، حيث جمعت حقاً بين الجديد والقديم.
  •  حملت إحدى العارضات حقيبة كلاتش من القماش قيل إنها مستوحاة من حقيبة Gucci التي كانت تملكها في يوم من الأيام الممثلة الأمريكية غريتا غاربو التي اشتهرت في عشرينات القرن العشرين وثلاثينياته.

 بشكل عام، كان هناك مزيج لائق من حقائب Gucci، جنباً إلى جنب مع المزيد من الحقائب التي يمكن ارتداؤها، شاهدي الحقائب من خلالمعرض الصور أعلاه.

تفاصيل عرض مجموعة Gucci ريزورت 2023

بحلول غروب الشمس وصل الحاضرون إلى Castel del Monte التاريخية قلعة من القرن الثالث عشر تقع على تل في Andria، إيطاليا، لحضور العرض، أضاءت سلسلة من الأبراج المدرج أثناء سير عارضات الأزياء، مع صوت يبدو إنه من مكبر الصوت في مكان ما والتي بدت وكأنها كلمات رمزية يمكن للمرء أن يسمعها في محطة فضائية، في جميع أنحاء الفضاء، للحصول على سياق بسيط في عرض غوتشي الأخير، أشاد بهانا أرندت فيلسوفة سياسية وعلاقتها الفكرية مع والتر بنجامين (المنظر النقدي المؤثر وزميله الفيلسوف)، الذي يُنسب إليه الفضل في اختياره لفكرة الكوكبة التي استوحى منها مجموعة غوتشي ريزورت 2023 ومفهوم الجمع بين الماضي والحاضر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار