نصائح لأزياء الشتاء سترغبين فعلاً في تجربتها في عام 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 27 ديسمبر 2020
نصائح لأزياء الشتاء سترغبين فعلاً في تجربتها في عام 2021

بالنسبة للجزء الأفضل من عام 2020، كانت أكبر أسئلة الموضة لدينا هي أسئلة الارتباك الحقيقي، هل نحتاج حقاً إلى ارتداء ملابسنا أثناء العمل من المنزل؟ أين يمكننا شراء المزيد من البدلات الرياضية؟ ومتى سنرتدي الفساتين والتنانير والسراويل القصيرة في خزانة ملابسنا؟

على الرغم من أننا للأسف ما زلنا نتعامل مع ما يعنيه، بالضبط، أن يكون لديكِ أسلوب أثناء انتشار جائحة عالمي، فإننا نعلم أنه بالنسبة لشتاء 2021، تظل الطبقات مهمة، خاصةً مع ظهور البرد "والثلج".

لذا من المنطقي تماماً أن أهم صيحات الموسم ونصائحها لا علاقة لها بالتفاصيل مثل الكشكشة والترتر وأكثر من ذلك يتعلق بالطبقات والأوشحة والعثور على ملابس خارجية ممتعة.
لتزويدك ببعض الإلهام، قررنا أن نقدم لكِ بعض النصائح الأساسية لهذا الموسم، مما يدل على بعض الطرق العملية وغير المتوقعة لارتدائها في الأشهر المقبلة.

ارتداء طبقات من السترات المختلفة

ارتداء طبقات من السترات المختلفة
في الأيام الباردة، قد تشعرين بالحاجة إلى تراكم تلك السترات والسترات، لكن ارتداء الملابس من أجل الدفء لا يعني دائماً الملل، اتركي طبقة ذات نقش مطبوع أو ملفت للنظر أسفل معطفك لإضافة بعض الحركة إلى مجموعتك الخارجية.

تخطي الأساسيات

تخطي الأساسياتنحن نحب القطع المنفوخة والمعاطف السوداء الكلاسيكية ولكن إذا سئمتي من هذا المظهر أو لم تستعرضي جمالك الخاص أبداً، فاختاري أن تبرزي، بدلاً من ارتداء المواد الصلبة والمحايدة، ابحثي عن معطف أو سترة علوية بنقشات مرحة.

أزياء أنيقة ومريحة

أزياء أنيقة ومريحة
لقد حصلنا عليها: ملابس الاسترخاء هي كل شيء الآن ولكن إذا كنتِ تبحثين عن طريقة للجمع بين الراحة والأناقة عندما تغامري بأمان، جربي زوجاً فضفاضاً من السراويل الكاكي، ستكون فضفاضة على ساقيك، مما يسمح بالحركة، لكنها أنيقة ومرتفعة في نفس الوقت.

امزجي نقشات مختلفة من نفس درجات الألوان

امزجي نقشات مختلفة من نفس درجات الألوان
بدلاً من الرمي العشوائي على القمصان والسترات والأوشحة، كوني جريئة وجربي مزج النقشات مع الالتزام بنفس نظام الألوان. 

ارتداء الهاي كول أسفل ملابسك

ارتداء الهاي كول أسفل ملابسك
نحن نحب مظهر الياقة الهاي كول أسفل القميص أو السترات الصوفية ولكن في بعض الأحيان، قد يجعلنا تكديس تلك القطع تشعرنا بالدفء الشديد، اضيفي وشاح عنق صغير مطوي في الجزء العلوي من جسمك سيوفر لكِ مظهراً مشابهاً، دون خطر التعرق.

كوني مبدعة في تنسيق الطبقات

كوني مبدعة في تنسيق الطبقاتلست مضطرة إلى الالتزام بالمواد الأساسية الشتوية التقليدية عند وضع طبقات هذا الموسم، اضيفي سترة أو مشد "كورسيه" أو تي شيرت أو قميص قصير فوق قميصك أو كنزة بأكمام طويلة واخلقي مزيج يحافظ على البرودة ولكن في نفس الوقت، بعيداً عن المظهر التقليدي أو المتوقع، هذه من أفضل نصائح الأزياء التي نفضلها على الإطلاق.

ضعي بعض الألوان

ضعي بعض الألوان 

في حين أن الشتاء معروف بدرجاته المحايدة والظلال الداكنة، إلا أنه يستحق إضافة القليل من الألوان والارتقاء بمظهرك إلى المستوى التالي، ليس عليكي أن تبذلي قصارى جهدك، تُعد الألوان المبهجة أو حتى الحقيبة المزيّنة بالخرز طريقة سهلة لإضافة الجاذبية إلى إطلالتك.

اخرجي من منطقة راحتك

اخرجي من منطقة راحتكما زلنا من المؤيدين الكبار لارتداء الليجينز كسراويل وسنظل دائماً معجبين بملابس البيجاما، اجمعي بين الراحة والموضة من خلال ارتداء ملابس الاسترخاء والقطع القابلة للتمدد مع السترات والقمصان المهيكلة أو الوصول إلى النقشات واللون فوق الأسود والرمادي التقليدي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار