حقائب يد ضعيها في قائمة رغباتك هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2022 آخر تحديث: الجمعة، 29 أبريل 2022
حفائب بد ضعيها في قائمة رغباتك هذا الموسم

عندما يتعلق الأمر بصيحات الموضة، فلا يوجد حدود ويظهر كل شيء بشكل ملحوظ وإذا كانت الموضة الحديثة هي أي شيء يجب أن نأخذه في الاعتبار، فهناك ضمان بأن شراء قطعة في الوقت الحالي مثل حقائب اليد هي استثمار مفيد ومن المحتمل أن يحافظ على خزانة ملابسك لسنوات قادمة، شهدت مدارج ربيع وصيف 2022 الأخيرة مجموعة متنوعة من الحقائب مع الأنسجة والتصاميم مما أدى إلى تقديم أنماط مختلفة والآن، مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة، حان الوقت لإلقاء نظرة على موضة الحقائب الأكثر انتشاراً هذا الصيف.

بينما لم يكن هناك موضوع واحد شامل عندما يتعلق الأمر بتصميم حقائب اليد هذا الموسم، ساد الشعور بالتفاؤل إلى حد كبير، فكري في الألوان الزاهية والقوام الموسمي والتصاميم غير التقليدية، من حقائب العمل المثالية إلى الحقائب المصنوعة يدوياً.

قومي بالتمرير لإلقاء نظرة على أكبر صيحات الحقائب لهذا الصيف والتي ستجعلكِ على استعداد للذهاب إلى أي مكان بمظهر أنيق دون أدنى شك.

حقائب مزينة

حقائب مزينة

من الظلال الملونة الكهربائية والنيون الساطع إلى كل الأشياء البراقة، قدم المصممون تصميمات حقائب اليد المزدهرة التي تبدو جاهزة للحفلات، أضيفي أسلوباً احتفالياً إلى قائمة الرغبات في حقيبة يدك من خلال البحث عن الزينة المبهجة مثل الريش واللؤلؤ والترتر والفيونكات جنباً إلى جنب مع الألوان الأكثر لفتاً للنظر.

حقائب يدوية

حقائب يدوية

مع الهوس الجديد بالحرف اليدوية، فإن حقائب اليد المصنوعة من مواد طبيعية مثل الكروشيه والمكرامية والقش، مع بعض الديكورات الرائعة، للشاطئ وتتلاءم هذه الحقائب المبتكرة بشكل ملائم مع الألوان والأقمشة خفيفة الوزن مثل الفساتين الصيفية خلال هذا الوقت من العام.

حقائب اليد العملية

حقائب اليد العملية

في الوقت المناسب تماماً للعودة إلى العمل، توجد الحقائب كبيرة الحجم وهي أكبر وأفضل هذه المرة، إذا أردنا الذهاب إلى مدارج  ربيع وصيف 2022 في Coach و Prada، فإن حقائب اليد الكبيرة هذه أصيحت ضرورية. 


حقائب مطابقة مع ألوان الملابس

حقائب مطابقة مع ألوان الملابس

من Fendi و Stella McCartney إلى Paco Rabanne، كشف المصممون النقاب عن حقائب مصنوعة من نفس الأنماط والقوام لأزيائهم، بالنسبة لأولئك الذين يتمتعون بالجرأة، هذه هي الفرصة المثالية لمطابقة مظهرك من الرأس إلى القدم هذا الصيف بما في ذلك حقيبتك!

حقائب صغيرة

حقائب صغيرة

كانت الحقائب الصغيرة ذات الأحزمة الطويلة والظلال الهيكلية موجودة في كل مكان على مدارج الربيع والصيف ولأخذها إلى مستوى أعلى، قام العديد من المصممين مثل Ulla Johnson و Altuzarra بوضع حقيبتين بحجمين مختلفين فوق بعضهما البعض والمثير للدهشة أنه كان عملياً وسهل، إذا كنتِ تبحثين عن تصاميم معينة لتلتزمي بها عندما يتعلق الأمر بالحقائب الصغيرة، فابحثِ عن أشكال دلو أو أشكال أسطوانية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار