أفكار لارتداء حقائب Fendi Peekaboo الجديدة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021
أفكار لارتداء حقائب  Fendi Peekaboo الجديدة

أطلقت Fendi مجموعة Peekaboo Capsule Collection وهي مجموعة خاصة من الحقائب التي تحتفل بالحقيبة الأيقونية التي صممتها "Silvia Venturini Fendi"، تشتمل المجموعة على طرازات P eekaboo ISeeU Medium و Peekaboo ISeeU Small و Iconic Mini Peekaboo المصنوعة من الجلد الملون مع غرز الماكرو المصنوعة يدوياً من السروج وهي غرزة أكبر مستوحاة من التقنيات الأصلية للسراجين الرومان. 

ظهرت حقيبة Fendi Peekaboo الأسطورية الآن لأول مرة على منصات العرض في عام 2008 وارتفعت بسرعة عبر صفوف حقائب اليد، لتصبح حقيبة It-bag، منذ ذلك الحين، تم ترسيخها كقطعة كلاسيكية وظلت خياراً شائعاً لمن يبحثون عن قطعة أنيقة وخالدة، الآن، تطلق الدار الإيطالية القديمة مجموعة Peekaboo Capsule Collection وهي مجموعة توقيع خاصة تحتفل وتكريم الشكل الأيقوني الذي أنشأته المديرة الإبداعية سيلفيا فينتوريني فيندي.

مرة أخرى، فازت هذه النماذج التي لا تقاوم بسرعة بقلوب المؤثرين والمشاهير وهو نجاح تم الإعلان عنه بالفعل في فترة الكريسماس القادمة، إذن، إليكِ نصائحنا المتعلقة بالأناقة المتعلقة بحقيبة "Peekaboo it" الجديدة والمستوحاة من مشاهير اللحظة، في وسط اللون كله: الميموزا الأصفر والأحمر الخزامى والأزرق الفاتح والرمادي الكمأة هي الألوان المرحة والممتعة التي اختارها ميزون للكبسولة.

حقيبة Fendi Peekaboo مع البدلة المحبوكة

حقيبة Fendi Peekaboo مع البدلة المحبوكة

  • أثناء الوباء، أصبحت البدلات المحبوكة ضرورة حقيقية، اكتشفت Fendi جانبها الأكثر أنوثة من خلال الجمع بين البلوزات الصغيرة والتنانير القصيرة والتركيز على النغمات المحايدة المصقولة.
  • تجمع Poppy Delevingne بين الزي مع حقيبة Peekaboo باللون الأصفر وتحمله في إصدار حقيبة اليد.
  •  اختارت جوردان ألكسندر بطلة مسلسل Gossip Girl الحقيبة باللون الأزرق وحمله على الكتف، مكتملاً بنسخة Nano الممتعة.

حقيبة Fendi Peekaboo مع الإطلالات الرسمية

حقيبة Fendi Peekaboo مع الإطلالات الرسمية

الرصانة والأناقة هي الكلمات الرئيسية لإلقاء نظرة من هذا النوع وهي مثالية أيضاً للمكتب، هذا هو السبب في أن ميريام ليون تختار بيكابو أساسي بألوان محايدة لتحملها باليد.

حقيبة Fendi Peekaboo مع إطلالات المساء

حقيبة Fendi Peekaboo مع إطلالات المساء

سواء كان مظهراً أنثوياً فائقاً، مثل الذي ترتديه جوردان دن أو زياً مستوحى من الذكورية تكتمل به سترة توكسيدو، فإن السر يكمن في التركيز على الظلال النابضة بالحياة لإضفاء الشخصية والإضاءة على المجموعة من خلال الحقائب.

حقيبة Fendi Peekaboo مع المظهر غير الرسمي الأنيق

حقيبة Fendi Peekaboo مع المظهر غير الرسمي الأنيق

حتى أبسط مظهر يمكن أن يصبح رائعاً إذا تم تزيينه بحقيبة مميزة مثل Peekaboo، لملابسها المكونة من قميص وسروال أبيض، اختارت ويني هارلو نموذجاً برتقالياً أكمله Nano Peekaboo.

حقيبة Fendi Peekaboo

حقيبة Fendi Peekaboo

  • تم تحسين الحقيبة الأساسية بإكسسوارات جريئة، بما في ذلك أقراط Nano Peekaboo المتوافقة مع أحزمة الكتف Strip You، سواء من القماش الطبيعي أو مزينة بتطريز شعار FF الملون.
  •  وغني عن القول ، مع هذه المجموعة ، وجدت Fendi طريقة لتكريم منزلهم الكلاسيكي والارتقاء به. مع إكسسوارات جديدة مزينة بشعار وألوان نابضة بالحياة، قامت الدار التي تتخذ من ميلانو مقراً لها بتكييف حقيبتها المميزة لتلائم الاتجاهات الحالية. 
  • هذه المجموعة هي أجزاء متساوية احتفالاً بحقيبة Peekaboo وتجديدها.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار