حلا الترك تفاجئ الجمهور بأغنية مع جاد شويري وتتجاهل تصريحات والدتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 يونيو 2021
حلا الترك تفاجئ الجمهور بأغنية مع جاد شويري وتتجاهل تصريحات والدتها

فاجأت الفنانة البحرينية حلا الترك الجمهور بالإعلان عن تعاون فني جديد مع المخرج جاد شويري في ديو غنائي جديد رغم الأزمة التي لا تزال تعيشها بسبب قضيتها مع والدتها منى السابر.

حلا الترك تروج لأحدث أغانيها

ونشرت حلا الترك الصورة الدعائية الأولى عن أحدث أعمالها الغنائية التي تجمعها بالنجم جاد شويري بعنوان "ليالي الصيف".

سيطرت الأجواء الصيفية على الملصق الدعائي الذي جمع بينها وبين جاد شويري وعلقت حلا الترك على الصورة قائلة :"قريباً أغنية ليالي الصيف مع الفنان جاد شويري".

حلا الترك تفاجئ الجمهور بأغنية مع جاد شويري وتتجاهل تصريحات والدتها

أثارت حلا الترك الجدل بالترويج لأغنيتها الجديدة خاصة مع تجاهلها لأزمتها مع والدتها منى السابر التي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأشهر الأخيرة خاصة بعد أن أعلن محامي عائلة حلا الترك محمد جاسم العديد من التفاصيل التي تتعلق بقضية حلا الترك مع والدتها منى السابر حيث أوضح أن الإعلام يتعامل مع القضية على اعتبار أن حلا الترك رفعت قضية ضد والدتها وأخذت ضدها حكم بالسجن وهو أمر غير صحيح.

محامي حلا الترك كشف خلال مداخلة تليفونية أن حلا الترك لم تبلغ السن القانوني وهو 21 عاماً كي تتمكن من رفع قضية ضد والدتها أو أي شخص آخر، وبهذا فأن الدعوى المرفوعة ضد السيدة منى السابر لم تُقمها حلا الترك بصفتها الشخصية لأنها لم تحصل على حق التقاضي بعد بحكم عمرها الصغير.

وأضاف أن الإعلام تعامل مع القضية باعتبار أن حلا الترك سجنت والدتها وهو أمر آخر غير صحيح فلا يحق لأي إنسان أن يسجن شخص آخر أو أن يفرج عنه وأوضح أن المحكمة حكمت وفقاً للأوراق والتفاصيل التي أمامه وحلا الترك لا علاقة لها بحكم القضاء.

أما عن شهادة حلا الترك فكانت بناءاً على طلب والدتها حيث أرادت الأم اقحام ابنتها في القضية رغم محاولة عائلة حلا الترك حل القضية دون أن تقدم حلا شهادتها أما بخصوص أن شهادة حلا كانت السبب في صدور الحكم ضد الأم فهو أمر غير صحيح لأن المحكمة اتخذت القرار وفقاً للأدلة والأوراق وحلا الترك لم تشهد إلا بما حدث وحسب.

منى السابر ترد على محامي عائلة الترك

وردت عليه منى السابر، والدة حلا الترك وقالت  إنها لا تريد تشويه صورة ابنتها مثلما اتهمها البعض بعد الكشف عن تفاصيل القضية بينهما.

وردت منى السابر على المحامي موضحة إن والد حلا الترك، محمد الترك، هو من قام برفع القضية ضدها للمطالبة برد مبلغ 20 ألف دينار بحريني.

وتابعت: "الاب هو اللي رافع الدعوى لكن لأن حلا قاصر بس هي راحت أخدوها وشهدت في المركز وثبتت أقوالها ولأن نيتهم سيئة عندي رد على المحامي الخاص بهم وعلى كل ما حكاه".

وأوضحت منى السابر أنها لا تريد الحديث عن بعض التفاصيل حتى الآن حفاظاً على ابنتها ومن أجلها، معلقة :"كله علشان خاطر حلا وإلا كنت طلعت قلبت الدنيا".

وعبرت منى السابر عن تمنيها أن ينهي الموضوع قائلة :"أنا اتمنى الموضوع ينحل وحلا لو ما بدها تعيش معايا تعيش بطريقة صحية وتكون مرتاحة، دي بنتي وأنا بزعل عليها هي بالنهاية بنتي وما بيهون لي فيها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار