أحمد سالم الذي أبهر الجمهور بأغنية وردة يكشف عن عمله المقبل

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أغسطس 2022
أحمد سالم الذي أبهر الجمهور بأغنية وردة يكشف عن عمله المقبل

ظهر أحمد سالم صاحب أشهر تريند على مواقع التواصل الاجتماعي والذي حصل الفيديو الخاص به على نسب مشاهدة عالية، في برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا".

حصد أحمد سالم شهرة واسعة في الأيام الماضية بعدما انتشر مقطع فيديو له وهو يغني أثناء عمله في النقاشة، وقد لفت صوته الجميل أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسرعان ما انتشر الفيديو وأصبح تريند وحديث الساعة.

وقد تمت استضافة صاحب الفيديو الشهير على فضائية مصرية، وحكى قصة الفيديو، حيث قال إنه صوره منذ عام ونصف أثناء عمله بالخارج وقد حمله على موقع الفيديوهات العالمي اليوتيوب، لكن لم يحصل على مشاهدات في هذا الوقت، ولكنه فوجئ بأن الشاعر المشهور عمرو حسن قد أعاد نشر الفيديو وقد أخبره صديقه بأنه حصل على نسب مشاهدات عالية.

نجاح أحمد سالم النقاش

وخلال استضافته على التلفزيون قال أحمد سالم صاحب ال 34 عاما بأنه من مواليد محافظة الغربية مركز زفتى وأنه يعمل في مجال النقاشة منذ 8 سنوات  وهي مهنة والده أيضاً.

وأضاف قائلا "شغلتي نقاش.. دي صنعتنا وصنعة والدي ومتميزون فيها.. لكن بدأ موضوع الغناء معايا من وأنا 8 سنين بدأت أحفظ وأغني وأدندن مع نفسي"

وقال سالم عن موهبته في الغناء: "أنا ولد بعد 3 بنات أكبر مني. فكان الحاج قافل عليا وكنت بشتغل معاه وأساعده، لما كبرت لقيت ردود أفعال من أصحابي إنه صوتك حلو ولازم تغني. فقلت لهم أنا مش دارس وأخاف أطلع بمزيكا غلط أو حداً يسألني معرفش أرد. وفي نفس الوقت مفيش وقت أروح أدرس. لازم أشتغل".

عمل فني قادم

وخلال اللقاء التلفزيوني مع برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" صرح الشاعر عمرو حسن خلال مداخلة هاتفية، بأنه معجب بموهبة أحمد سالم وأوضح بأنه مطرب يحمل هوية مصرية وصوته يعبر عنها وأضاف عمرو حسن خلال حديثه قائلاً: "هذه الأصوات الحقيقية الكبيرة تتمتع بفطرة كبيرة، فإذا درست ستصل لما هو أبعد من ذلك. في آلاف المواهب زي أحمد بتحتاج تسليط الضوء عليها، ربما تكون بارقة أمل في تحسن الذوق العام".

جدير بالذكر أن خلال الفيديو ظهر أحمد سالم يغني بصوت مميز وهدوء وثقة حيث قال أحمد بأن الغناء هو تسليته الوحيدة أثناء العمل.

ويذكر أن سالم كان يغني جزءاً من أغنية المطربة وردة الجزائرية بكرة يا حبيبي، حيث خطف الأنظار بصوته الجميل وتفاعل معه الكثير من نجوم الفن والمشاهير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار