دنيا بطمة تتجاهل أزمتها والجمهور يطالبها بالاتصال بشيرين

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 نوفمبر 2022
دنيا بطمة تتجاهل أزمتها والجمهور يطالبها بالاتصال بشيرين

تجاهلت الفنانة المغربية دنيا بطمة، أزمته الخاصة بطلاقها من المنتج البحريني محمد الترك، وظهرت بإطلالة أنيقة في أحدث ظهور، وطالبتها بعض التعليقات بالاتصال بالفنانة شيرين عبد الوهاب.

دنيا بطمة بإطلالة أنيقة

شاركت دنيا بطمة متابعيها عبر تطبيق إنستغرام، مقطع فيديو وهي ترتدي فستانا أنيقا باللون الأزرق، وجاء الفستان بقصة ميدي ضيقة ومحددة لقوامها.

وبدت دنيا بطمة بوزن زائد قليلا في أحدث ظهور لها، كما اعتمدت مكياجا ثقيلا مناسبا لفستانها وعقصت شعرها الطويل لأعلى على شكل ذيل حصان.

وتجاهلت دنيا بطمة أزمتها تماما خلال الأيام الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واكتفت باللجوء للقضاء في اتهامها لمحمد الترك بالخيانة، كما أصرت على الظهور بصورة متماسكة.

الجمهور يطلب من دنيا بطمة التواصل مع شيرين

ظهور دنيا بطمة القوي والذي اعتبره البعض تمسكا بالكبرياء، دفعهم لمطالبتها بالتواصل مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، خاصة بعد إعلانها العودة لحسام حبيب مرة أخرى.

وطالب البعض دنيا بطمة في التعليقات، بالاتصال بشيرين لتقويتها حتى تحتذي بها وتتخذ قرارا جديدا بشأن علاقتها بحسام حبيب، بعد تصريحاتها السابقة بأنها تعرضت للأذى والاستغلال من قبله، وهو ما اعتبروه أمرا مستمرا بمجرد إعلان عودتهما.

وقال البعض في تعليقاتهم "اتصلي بشيرين وعلميها كبرياء الأنثى"، وغيرها من التعليقات التي أبدى الجمهور فيها رغبته في أن تقلد شيرين تصرف دنيا بطمة وتمضي قدما في حياتها مع تجاهل أزماتها الشخصية والتفرغ للفن والجمهور بعيدا عن حياتها الخاصة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار